×
×

الأخبار والفرص المهنية أكثر ما يهم مستخدمي “لينكد إن” بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

كشفت شبكة “لينكد إن” الاجتماعية المهنية عن امتلاكها نحو تسعة ملايين مستخدم مهني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من إجمالي 238 مليون عضو من جميع أنحاء العالم.

وأوضحت الشبكة أن 73% من أعضائها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هم حاصلين على درجة أكاديمية أو جامعية عليا، ويتقلدون مناصب مهنية أو يملكون أعمال خاصة بهم.

وأضافت “لينكد إن”، في بيان صحفي، أن 75% من متابعي الموقع في الشرق الأوسط يفضلون أن يكونوا قياديين وليس تابعين في وظائفهم، و أن نسبة 67% منهم ينظرون إلى الشبكة كعامل مساعد على بناء علاقات ذات فائدة في العمل.

وتعد الأخبار أكثر محتوى يسعى خلفه مستخدمي “لينكدإن” في المنطقة، مثل أخبار الاتجاهات الصناعية الجديدة وأخبار التقنية والمعلومات عن المنتجات الحديثة، ويأتي بعد الأخبار السعي وراء الفرص المهنية.

هذا، وأشارت الشبكة الاجتماعية إلى ان 36% من مستخدميها في منطقة الشرق الأوسط يقومون بالولوج لحساباتهم من خلال هواتفهم الذكية، من أصل 81% من مستخدميها بالمنطقة اللذين يملكون هواتف ذكية، فيما يملك 59% حواسب لوحية.

الجدير بالذكر أن النسبة الأكبر من مستخدمي شبكة “لينكد إن” الاجتماعية بالمنطقة تتراوح أعمارهم بين 25 و44 عام، وهي النسبة التي تبلغ نحو 64 بالمائة.

  • 125445
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE