برامج وتطبيقات

إطلاق تحديث جديد لتطبيق “سكايب” على نظام “أندرويد”

أعلنت شركة “مايكروسوفت” الأمريكية عن تحديثها لتطبيق “سكايب” الخاص بالأجهزة العاملة بنظام تشغيل “أندرويد”، وذلك بإطلاقها لنسخة التطبيق التي تحمل الرقم 4.4، حسب ما جاء على مدونة “سكايب” التابعة لها.

ويجلب التحديث الجديد العديد من الميزات التي تُركز بشكل أساسي على أجهزة الحاسب اللوحي بنظام “أندرويد” بما فيها الحواسب اللوحية “Kindle Fire HD” و”Kindle Fire HDX”، حسب ما أشارت “مايكروسوفت”.

وتحظى النسخة الجديدة من تطبيق “سكايب” بواجهة جديدة تعرِض الدردشات بشكل واضح، بالإضافة إلى تحسين في أداء كافة الوظائف التي حظيت بها نسخة التطبيق ذات الرقم 4.0.

وقالت “مايكروسوفت” أنها حسنت جودة الفيديو لنسخة التطبيق الجديدة بمعدل 4 مرات، مقارنةً مع الإصدارات السابقة من التطبيق، وذلك من خلال رفعها لدرجة نقاء الصورة ومُعدل عرض الإطارات.

ودعمت “مايكروسوفت” نسختها الجديدة بعددٍ من التحسينات الأُخرى، حيثُ قامت بإصلاح مشاكل مرتبطة بالاتصالات الواردة ظهرت في النسخة السابقة، بالإضافة إلى تحسينات تخُصُ الصوت.

ويمكن الحصول على النُسخة الجديدة من التطبيق للأجهزة العاملة بنظام “أندرويد” من خلال تحميلها من متجر “جوجل بلاي“، على أن تتوفر نسخة خاصة بأجهزة “Kindle Fire” في وقت ٍ لاحقٍ خلال شهر أكتوبر.

تحديث لـسكايب على أندرويد يجلب مع تحسيناً لجودة الصورة
تتميز نسخة التطبيق الجديدة بواجهة تعرض المحادثات بشكلٍ واضح

 

زر الذهاب إلى الأعلى