×
×

تقرير: “سامسونج” ستكشف عن أول هاتف ذكي بشاشة منحنية الأسبوع الجاري

سيحمل الهاتف المرتقب اسم "جالاكسي راوند"، وقد يأتي بنفس مواصفات "جالاكسي نوت 3".

تعتزم شركة “سامسونج” خلال الأسبوع الجاري كشف النقاب عن أول هاتف ذكي بشاشة منحنية، سيحمل اسم “جالاكسي راوند” (Galaxy Round).

وقال أحد المصادر الإعلامية الكورية، إنه يتوقع أن تقوم الشركة الكورية الجنوبية بالكشف عن “جالاكسي راوند” في 10 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، وبحسب التسريبات، قد يستخدم الهاتف المرتقب شاشة من البلاستيك عوضًا عن تلك الزجاجية.

يُذكر أن الشركة كانت قد أكدت خلال حدث خاص بإطلاق الهاتف اللوحي “جالاكسي نوت 3″ في كوريا أقامته نهاية سبتمبر/أيلول الماضي، إطلاق هاتف ذكي بشاشة منحنية محليًا خلال أكتوبر/تشرين الأول.

يُشار إلى أن “سامسونج” كانت قد تقدمت للحصول على حقوق العلامة التجارية “جالاكسي راوند” (Galaxy Round) دون أن تصفح عن تفاصيل الجهاز الذي سيحمل هذا الاسم، ولكن تقارير أخيرة زعمت أن الهاتف سيقدم نفس المواصفات الموجودة في  “جالاكسي نوت 3”.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن كلًا من “سامسونج” و “إل جي” تتسابقان حاليًا لتحظى إحدهما بإطلاق أول هاتف بشاشة مرنة في الأسواق، حيث أعلنت الأخيرة اليوم الإثنين أنها بصدد البدء بإنتاج شاشات منحنية للهواتف الذكية، بما أنها تعتزم خلال نوفمبر/تشرين الثاني القادم إطلاق هاتف ذكي من إنتاجها يتضمن هذا النوع من الشاشات، حسبما أفادت وكالة “رويترز”.

  • 125294
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE