×
×

“اتصالات” تقدم تجوالًا مجانيًا للبيانات والمكالمات الواردة للحجاج

"اتصالات" تقدم تجوالًا مجانيًا للبيانات والمكالمات الواردة للحجاج

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” اليوم عن تقديمها عرضًا جديدًا يمنح الحجاج تجوالًا مجانيًا للبيانات والمكالمات الواردة  أثناء موسم الحج.

ويقدم عرض “هدية الحج” للتجوال الدولي 1000 دقيقة مكالمات صوتية واردة و 1 جيجابايت بيانات مجانًا عند التجوال مع شركات “موبايلي” أو “إس تي سي-الجوال” (STC Jawal) أو “زين” في المملكة العربية السعودية. ويسري هذا العرض من 11 إلى 18 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

ويمكن لمشتركي اتصالات الاستفادة من هذا العرض عن طريق الاشتراك المجاني عبر إرسال “Hajj” في رسالة نصية إلى الرقم 1010. كما يمكن للعملاء التمتع بباقات تجوال المكالمات والبيانات الأخرى المتوفرة عبر طلب #177* وتتوفر المزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني www.etisalat.ae/roaming.

وبهذه المناسبة، قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في “اتصالات” إن موسم الحج يعتبر موعدًا دائمًا لتقديم العروض المميزة لضيوف بيت الله الحرام بما يضمن لهم التواصل بيسر وسهولة أثناء رحلتهم. ومع تغير الاحتياجات والزيادة الكبيرة في انتشار الهواتف الذكية، قال الخولي “عمدنا لتعديل العرض الخاص بالحج ليشمل تجوال البيانات بالإضافة إلى الكم الكبير من دقائق المكالمات مما سيوفر للحجاج اتصالًا دائمًا دون انقطاع عبر مختلف السبل”.

ومع هذا العرض الجديد لن يضطر الحجاج للقلق بشأن فواتير التجوال الدولي أو الحاجة للبحث عن شريحة هاتف محلية في السعودية أثناء الحج حيث يوفر لهم المرونة والملائمة للبقاء على اتصال عبر المكالمات واستخدامات البيانات المختلفة عبر أي جهاز أثناء سفرهم.

  • 125255
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE