×
×

“إل جي” تطلق هواتف ذكية بشاشات منحنية في نوفمبر المقبل

ستكون الشاشات الخاصة بالشركة الكورية الجنوبية منحنية من جهة الأعلى إلى الأسفل.

قالت شركة “إل جي” الإثنين، إنها بصدد البدء بإنتاج شاشات منحنية للهواتف الذكية، بما أنها تعتزم خلال نوفمبر/تشرين الثاني القادم إطلاق هاتف ذكي من إنتاجها يتضمن هذا النوع من الشاشات، حسبما أفادت وكالة “رويترز”.

يُذكر أن شركة “سامسونج” كانت قد قالت الشهر الماضي إنها ستكشف عن أول هاتف ذكي بشاشة منحنية في أكتوبر/تشرين الأول الجاري، ليكون لها السبق في ابتكار تقنية جديدة في عالم الهواتف الذكية.

ولفتت “رويترز” إلى أن تقنية الشاشات المنحنية ما زالت في مراحلها المبكرة من التطوير، حيث ستضع بين يدي المستخدمي شاشات قابلة للإنحناء أو الطي، أو قد تتيح لهم مستقبلًا الحصول على أجهزة محمولة وقابلة للارتداء.

ونقلت الوكالة عن مصادر مطلعة أن “إل جي” ستقوم بإنتاج شاشات منحنية من جهة الأعلى إلى الأسفل وبقياس 6 بوصة، حيث تعتزم الشركة الكورية الجنوبية إطلاق أول هاتف ذكي من إنتاجها وبشاشة منحنية في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وبخلاف شاشات “إل جي”، ستكون الشاشات التي تعتزم شركة “ساسونج” إطلاقها منحنية من جانبيها، وذلك حسبما نقلت “رويترز” أيضًا عن مصادر مطلعة.

يُشار إلى تقنية الشاشات المنحنية متوفرة الآن في الأسواق، ولكن ضمن أجهزة التلفزيون الذكية التي تنتجها كل من شركتي “سامسونج” و “إل جي”.

  • 125262
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE