×
×

“إتش تي سي” تواصل خساراتها خلال الربع الثالث من 2013

قدر صافي خسارة الشركة التايوانية بـ 101 مليون دولار أمريكي.

كشفت شركة “إتش تي سي” (HTC) عن نتائجها المالية للربع الثالث من العام الجاري 2013، حيث أظهرت النتائج التي تعد الأسوء، بعد أن فشل أحدث هواتف الشركة الذكية “إتش تي سي ون” (HTC One) في رد ما خسرته الشركة خلال الفترة الماضية.

وقُدر صافي خسارة الشركة التايوانية للفترة الممتدة بين 1 يوليو/تموز و 30 سبتمبر/أيلول 2013، بـ 101 مليون دولار أميركي، وهو أسوء من توقعات المحللين، التي كانت تشير إلى أن الشركة ستتكبد خسائر بقيمة 58.293 مليون دولار.

وكانت “إتش تي سي” قد علقت آمالًا على هاتف “إتش تي سي ون” (HTC One) العامل بنظام “أندرويد” والذي جاء بالعديد من المزايا الفريدة، ولكن النتائج جاءت لتثبت تفوق هاتف “جالاكسي إس 4” الذي أطلقته الشركة الكورية الجنوبية “سامسونج” في وقت سابق من 2013، وساهم في تحقيق الأخيرة لأرقام قياسية للربع الثالث، حسبما أعلنت أمس.

تجدر الإشارة إلى أن “إتش تي سي” كانت قد صرحت نهاية يوليو/تموز الماضي بأنها تتوقع انخفاضًا في إيراداتها للربع الثالث من العام الجاري 2013، بنسبة 30% مقارنة بالربع الثاني، ويعود السبب في الانخفاض، بحسب الشركة ، إلى المنافسة الشرسة التي تشهدها أسواق الهواتف الذكية، سواء ذات المواصفات المتوسطة أو تلك التي تأتي بمواصفات ممتازة.

  • 125089
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE