×
×

شركات التقنية تتنافس بوسائل جذب الزوار بأول أيام جيتكس شوبر 2013

أنطلق اليوم السبت معرض “جيتكس شوبر 2013” بمركز التجارة العالمي بمدينة دبي الإماراتية، وهو المعرض الذي يعد أحد أكبر معارض تسوق الإلكترونيات في المنطقة العربية.

وقام الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون، بافتتاح المعرض حيث قام بزيارة أجنحة مصنعي الإلكترونيات والمتاجر المشاركة.

ويشارك في المعرض نحو 85 شركة ومتجر للإلكترونيات يستعرضون ما يزيد عن 30 ألف منتج إلكتروني حتى يوم السبت المقبل، والموافق 12 أكتوبر الجاري.

ولم يكن التنافس بين الشركات والمتاجر المشاركة في “جيتكس شوبر 2013” على مستوي المنتجات فقط، بل أمتد التنافس خلال اليوم الاول على وسائل جذب الزوار.

وروجت شركة “بلاك بيري” لهاتفها الذكي الجديد BlackBerry Z30 بقوة خلال جناحها بالمعرض، ولأجل جذب الزوار قامت الشركة الكندية بدعوة المستهلكين لخوض تجربة قيادة سيارة سباق عبر سيارة “محاكاة السباقات” التي وفرتها.

وفي المقابل، قامت شركة “إل جي” بدعوة “كريس فايد” مقدم برنامج The Kris Fade Show في راديو “فيرجن دبي”، وقدمت مسابقة للمواهب في جناحها بالمعرض وعرضت خمس نسخ من هاتفها الذكي الجديد LG G2 كجوائز للفائزين بها.

هذا، وأتاحت “سامسونج” لزائري جناحها بمعرض التسوق فرصة الفوز بسيارة BMW 6 Series Gran Coupe، وذلك لجذب الزوار للتعرف على مجموعة الأجهزة الذكية التي استعرضتها الشركة في اليوم الأول.

وقامت الشركة الكورية الجنوبية باستعراض هاتفها اللوحي الجديد “جالاكسي نوت 3” بالإضافة إلى ساعتها الذكية “جالاكسي جير” بألوانها الستة، وهي الساعة التي ستباع بنحو 1199 درهم إماراتي.

ومن جانبها قامت شركة “إتش بي” بعرض قسائم شراء بقيمة 5 ألاف درهم إمارتي لأي مشترى حاسوب بقيمة 2999 درهم أو أعلى بالإضافة إلى هدية سماعة “سولو” من Beats، فيما روجت شركة “لينوفو” لحاسبها FLEX بعرض يتضمن الحاسب مع حاسب A1000L اللوحي وهاتف A706 الذكي بسعر 2799 درهم ووعدت الشركة الصينية بعدة عروض خلال أيام المعرض.

وقامت متاجر “شرف دي جي” بالتعاون مع شركة “هايسينس” بدعوة الزوار لشراء تلفاز “هايسنس XT900” الذكي بقياس 84 بوصة وربح سيارة BMW 316i موديل 2014 فوراً، ويبلغ سعر التلفاز 129.999 درهم إماراتي.

يذكر إن إدارة المعرض تتوقع أن يزيد عدد زوار معرض جيتكس شوبر 2013 هذا العام عن 150 ألف زائر، وتقدم إدارة المعرض جائزة يومية لأحد زوار المعرض وهي سيارة “أوبل أسترا جي تي سي”.

  • 125115
  • تحت الضوء
  • technology-infocus
Dubai, UAE