×
×

“سامسونج” تتوقع أرباحًا قياسية للربع الثالث من 2013

أعلنت شركة “سامسونج” اليوم عن نتائجها المالية الأولية للربع الثالث من العام الجاري 2013، حيث أظهرت هذه النتائج أن الشركة مستمرة بتحطيم الأرقام القياسية.

وقدرت الشركة الكورية الجنوبية أن تتجاوز عائداتها الكلية، للفترة الممتدة بين 1 يوليو/تموز و 30 سبتمبر/أيلول 2013، حاجز الـ 53.9 مليار دولار أمريكي، وأن تصل أرباحها التشغيلية إلى حوالي 9.4 مليار دولار.

ويرى المحللون، أنه وفي حال ثبتت صحة التقديرات – وهذا هو الحال دائمًا مع “سامسونج” – ستكون الشركة قد حققت رقمًا قياسيًا مقارنة بالربع الثاني من العام الحالي، بعد أن وصلت عائداتها الكلية وأرباحها التشغيلية لتلك الفترة إلى 51 مليار دولار، و 8.5 مليار دولار، على الترتيب.

يُذكر أن الزيادة المتوقع أن تحققها الشركة للربع الثالث من 2013، تعتبر كبيرة نسبيًا مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي 2012 أيضًا، حيث أبلغت الشركة حينئذ عن 48.5 مليار دولار للعائدات، و 7.5 مليار دولار، للأرباح التشغيلية.

وبذلك، زادت عائدات “سامسونج” السنوية بنسبة 13%، يأتي هذا بعد أن أعرب المستثمرون خلال الربع الماضي عن ارتياحهم لنتائج الشركة، على الرغم من المخاوف التي أبدوها من أن النمو المطرد لمبيعات الهواتف الذكية ذات المواصفات العالية قد يشكل عائقًا بالنسبة لأي نمو مستقبلي.

  • 124932
  • دراسات وتقارير
  • technology-research-and-studies-news
Dubai, UAE