“توشيبا” تطلق حاسبها اللوحي Exicte AT7 خلال معرض “جيتكس للمتسوقين 2013”

ينتمي هذا الجهاز إلى فئة الحاسبات اللوحية منخفضة التكلفة.
105

أعلنت شركة “توشيبا” عن إطلاق الحاسب اللوحي منخفض التكلفة “إكسايت أيه تي 7” (Excite AT7) الذي يعد أحدث إضافة إلى سلسلة أجهزة (Excite) من “توشيبا”، وذلك خلال معرض “جيتكس للمتسوقين 2013” (Gitex Shopper 2013).

وقالت الشركة اليابانية إن الجهاز “إكسايت أيه تي 7” قياس 7 بوصة صمم ليكون بمثابة الرفيق المفيد للمستهلكين، حسب تعبيرها. حيث تم تجهيزه بمعالج رباعي النواة بتردد 1.6 جيجاهرتز من نوع “روك تشيب أر كيه 3188” (Rockchip RK3188)، وهو يعمل بنظام التشغيل “أندرويد” الإصدار 4.2.2 “جيلي بين”.

وقال “سانتوش فارجيز”، المدير العام للمنتجات والخدمات الرقمية لدى “توشيبا الخليج”، إن “إكسايت أيه تي 7” يهدف إلى توفير السرعة والأداء الأساسي اللازم للترفيه اليومي والتواصل عبر الإنترنت مع ذاكرة عشوائية سعتها 1 جيجابايت، كما تأتي شاشة الـ 7 بوصة بدقة (1024×600) بكسل، أما كاميرته الخلفية فتأتي بدقة 3 ميجابكسل.

ويأتي الحاسب اللوحي الجديد من “توشيبا” بسعة تخزين داخلية تصل إلى 16 جيجابايت، تسمح للمستخدمين بتخزين عدد كبير من الأغاني والصور ومقاطع الفيديو، جنباً إلى جنب مع بعض الأفلام. على حد قول الشركة.

ويتضمن الجهاز مجموعة من المنافذ الأساسية، منها فتحة بطاقة الذاكرة الرقمية “مايكرو إس دي” (microSD)، والمنفذ “مايكرو يو إس بي 2.0” (microUSB 2.0).

يُذكر أن أجهزة “إكسايت أيه تي 7” تتوفر خلال معرض “جيتكس للمتسوقين 2013″، بأسعار تبدأ من 699 درهمًا إماراتيًا فقط.

صفقة اليوم .. الأكثر مبيعًا
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد