×
×

“اتصالات” تطلق باقة جديدة لقطاع الأعمال

تجمع الباقة بين الأجهزة اللوحية والبيانات، وهي أول باقة تقدم أجهزة لوحية للمؤسسات دون دفعة أولى.

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات – “اتصالات” – عن إطلاق باقة الأجهزة اللوحية لقطاع الأعمال والتي تجمع بين توفير الأجهزة اللوحية وحزم البيانات للمؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة على اختلاف مجالات عملها.

وقالت الشركة إن الباقة الجديدة تقدم إمكانية الحصول على أحدث الأجهزة اللوحية دون أي دفعة مسبقة مع توفير مجموعة متنوعة من حزم البيانات التي تؤمن مرونة الاستخدام للمؤسسات.

وأضافت “اتصالات” أن الباقة تجمع بين خيارات عديدة من الأجهزة اللوحية الذكية تضم أجهزة “آيباد” و “آيباد ميني” وأجهزة “جالاكسي نوت 8” المتوافقة مع شبكة الجيل الرابع بالإضافة إلى “جالاكسي تاب 10.1” المتوافق مع شبكة الجيل الثالث.

كما تمكن الأجهزة المتوافقة مع الجيل الرابع المستخدمين من التمتع بالسرعات الفائقة التي توفرها شبكة الجيل الرابع من “اتصالات” والتي تغطي أكثر من 80% من المساحة المأهولة في الدولة، على حد قولها.

وتقدم “اتصالات” الأجهزة اللوحية دون دفعة أولى من خلال عقد اشتراك لـ 12 شهرًا أو 24 شهرًا بما يمنح المؤسسات المرونة في خيارات الدفع ابتداءً من 67 درهم شهريًا.

وتتنوع حزم البيانات الشهرية المتوفرة في هذه الباقة الجديدة بين 1 جيجابايت مقابل 99 درهم و 5 جيجابايت بتكلفة 219 درهم و 10 جيجابايت مقابل 269 درهم وحتى 20 جيجابايت بكلفة 399 درهم، كما يمكن للعملاء الاشتراك في هذه الباقات بشكل مستقل دون الحاجة لشراء الأجهزة.

ويمكن للمؤسسات الاشتراك في هذه الباقات من خلال زيارة أي من مراكز أعمال “اتصالات” أو منافذ البيع التابعة لها أو عن طريق مدير حسابهم لدى “اتصالات”.

  • 124540
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE