×
×

“جوجل” تُطلق برنامج “شُركاء جوجل” لدعم الأعمال الناشئة

يوفر البرنامج التدريب والدعم المستمر للشركات الصاعدة

أطلقت شركة “جوجل” الأمريكية اليوم برنامجاً جديداً، يحمل اسم “شُركاء جوجل” Google Partners، يستهدف مساعدة الشركات والأعمال الناشئة على شبكة الإنترنت، من خلال تزويدها بالمصادر، والدعم، والتدريب الضروري لنمو أعمالها، حسب ما أشارت “جوجل”.

وعمدت “جوجل” إلى وضع كافة برامجها الحالية لتكون في خدمة برنامجها الجديد، “شُركاء جوجل”، مما يوفر موارد كبيرة يُمكن لشُركاء “جوجل” الاستفادة منها، مثل الحُصول على التدريب المجاني، والدعم والنُصح من قبل خبراء شركة “جوجل”.

ويمتلك برنامج “شُركاء جوجل” عدة أهداف رئيسية، يأتي في مُقدمتها تزويد الشركاء بآخر الأبحاث التي توصلت إليها “جوجل”، بالإضافة إلى توفير التدريب والعمل المُستمرين للشُركاء جنباً إلى جنب مع “جوجل”.

وستُقدم “جوجل” إلى شُركائها، ما أسمته “وِسام شُركاء جوجل”، الذي سيوفر مصداقية عالية لشُركاء “جوجل”، كما سيساهم في نمو أعمال الشريك، من خلال إدراج اسمه ضمن قائمة الشُركاء، مما يساعد على تسهيل وصول العُملاء إليه.

ويعتقد محللون أن “جوجل” تعتزم من خلال برنامجها الجديد إلى دعم وتنمية قدرات الشركات الصاعدة، في خطوةٍ قد تسبق الاستحواذ على الشركات المُميزة منها.

  • 124607
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE