×
×

“نوكيا” تطرح هاتف “لوميا 925” في الأردن

يتميز الهاتف بهيكل مصنوع من المعدن وبوزن أخف وسماكة أقل.

أعلنت شركة “نوكيا” عن بدء بيع أجهزة “لوميا 925” في الأسواق الأردنية، حيث يمتاز الهاتف الخلوي “لوميا 925” الذي كشفت عنه الشركة في مايو/أيار الماضي، بتصميم معدني وهو مزود بكاميرا (PureView) التي تستخدم أحدث تقنيات التصوير.

وقالت الشركة الفلندية إن جهاز “لوميا 925” يلتقط أفضل الصور في الإضاءة الضعيفة، إلى جانب التقاطه لصور فيديو أكثر دقة ووضوحًا وذلك بفضل أحدث تقنيات العدسات وبرامج الصور من الجيل القادم.

وأضافت “نوكيا” أن الجهاز يحتوي على تطبيق الكاميرا الذكية من “نوكيا” الذي يسهل عملية التقاط عشر صور في وقت واحد وتحرير هذه الصور في أي وقت بعد ذلك، مع توفر خيارات أخرى مميزة مثل “أفضل لقطة” و”لقطة الحركة”.

ويحيط بشاشة جهاز “لوميا 925” التي يبلغ حجمها 4.5 بوصة إطار من الألمنيوم يمنح الجهاز المتانة، كما يأتي سطح “البولي كربونايت” الخلفي بعدة ألوان هي الأبيض والأسود والرمادي.

ويمكن تثبيت غلاف خلفي قابل للشحن اللاسلكي ومتوفر بشكل منفصل بالألوان الأبيض والأسود والأصفر والأحمر على الهاتف، وذلك للاستفادة من ملحقات وأنظمة “نوكيا” المميزة في مجال الشحن اللاسلكي.

ومن المزايا الأخرى لهواتف لوميا الذكية هي تقنية “جلانس سكرين” (Glance Screen) التي توفر ساعة الشاشة في وضع الاستعداد، إذ يمكن للمستخدم الآن بنظرة سريعة وبدون الضغط على أية أزرار معرفة الوقت أو رؤية مؤشر البطارية على الشاشة عندما لا يكون الهاتف في حالة الاستخدام، فبلمستين خفيفتين على شاشة الاستعداد توقظ الهاتف، فيما يجعل فتحه أسهل بعد أن يكون مقفلًا.

ويوفر جهاز “لوميا 925” مجموعة من الخدمات الحصرية التي تتضمن المواقع المدمجة وخدمات الملاحة على تطبيق (HEREDrive+) وتطبيق (HERE Maps). بالإضافة إلى ذلك، يتوفر تطبيق (HERE Maps) مع رؤية واقعية معززة في متجر “نوكيا” للتنزيل.

  • 124322
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE