×
×

“سامسونج” تُعلن عن 100 مليون مستخدم مسجل في خدمة ChatON

يتوفر لخدمة التراسل الفوري المجانية (ChatON) تطبيق على العديد من منصات الأجهزة المحمولة.

أعلنت شركة “سامسونج” اليوم الإثنين، عن تجاوز عدد المستخدمين المسجلين بخدمة التراسل الفوري التابعة لها “شات أون” (ChatON)، حاجز الـ 100 مليون، حيث شهدت الأشهر الأربعة الماضية فقط نسبة 50% من المسجلين.

ويوفر تطبيق (ChatON) خدمة التراسل الفوري مجانًا لمستخدمي العديد من المنصات، وهو متوفر لأنظمة: “أندرويد”، و “آي أو إس”، و “بلاك بيري”، و “ويندوز فون”، بالإضافة إلى ذلك، فهو يأتي مثبتًا مسبقًا على غالبية أجهزة شركة “سامسونج”، وخاصة سلسلة هواتف “جالاكسي”، إلى جانب الحاسبات الشخصية التي تنتجها الشركة الكورية.

كما يتوفر تطبيق (ChatON) في 237 بلدًا مختلفًا حول العالم وبـ 63 لغة، حيث تقول “سامسونج” إن الخدمة حققت نموًا مطردًا في العديد من الدول، مثل الهند، والصين، والولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى أوروبا والشرق الأوسط.

يُشار إلى تطبيق التراسل الفوري “واتسآب” ما يزال يسيطر على هذا السوق بمعدل 300 مليون مستخدم نشط شهريًا، غير أن تطبيق (ChatON) تجاوز عدد مستخدمي تطبيق “بلاك بيري مسنجر” الخاص بشركة “بلاك بيري” الكندية (60 مليون مستخدم)، وتطبيق “كيك” (Kik) (80 مليون).

وفيما يخص المنطقة الآسيوية، تجدر الإشارة إلى أن خدمة التراسل الفوري “لاين” (Line) التي قامت بتطويرها إحدى الشركات الكورية الجنوبية، ومن ثم تم إطلاقها في اليابان خلال عام 2011، تحتل الآن مكانة الصدارة بين خدمات الدردشة، حيث تجاوز عدد مستخدميها في يوليو/تموز الماضي حاجز 200 مليون.

  • 124187
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE