أداة جديدة من جوجل لتصميم الإعلانات والصفحات التفاعلية

تتيح الأداة واجهة سهلة لتصميم الصفحات بصيغة HTML 5
120

أعلنت شركة جوجل اليوم عن إطلاق أداة جديدة موجهة للمعلنين تهدف إلى مساعدتهم في تصميم الإعلانات التفاعلية الملائمة لمختلف الأجهزة مثل شاشات الكمبيوتر والهواتف والحواسب اللوحية.

وتتيح الأداة الجديدة المسماة “ويب ديزاينر” Web Designer بناء الصفحات والإعلانات بتقنية HTML 5 بشكل سهل ونوعية “احترافية” كما تقول الشركة عن الأداة التي أتاحتها اليوم مجانًا للتحميل بنسخة تجريبية لكل من نظامي ماك وويندوز.

وقالت جوجل أنها قامت بتطوير الأداة لأن بعض الدراسات الأخيرة التي قامت بها بينت بأن المعلنين لا يمتلكون الأدوات الملائمة والسهلة لتطوير المحتوى المناسب لتجربة الشاشات المتعددة في عالم الحوسبة اليوم.

وتتميز “ويب ديزاينر” بتقديمها مجموعة من الأدوات التي تتيح تصميم الصفحات بشكل مرئي، لكنها تتيح للمصمم كذلك مشاهدة الشيفرة المصدرية لكل من “إتش تي إم إل 5” و “سي إس إس” و “جافاسكربت” والتعديل عليها من أجل تحكم أفضل.

ورغم أن الأداة موجهة خصيصًا للمعلنين لتصميم إعلاناتهم، إلا أنها تقدم كل ما يلزم لإنشاء صفحات ويب كاملة بتقنية “إتش تي إم إل 5″، كما تقدم إمكانية إنشاء العناصر ثلاثية الأبعاد باستخدام “سي إس إس 3” ومجموعة من العناصر الجاهزة لإنشاء الخرائط وإدراج مقاطع الفيديو من يوتيوب.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد