×
×

أولى حواسب نوكيا اللوحية يحصل على موافقة “الاتصالات الفيدرالية”

حصل حاسب نوكيا اللوحي الجديد على موافقة هيئة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية FCC، وذلك تمهيداً لإطلاق الجهاز في حدث الشركة الفنلندية المزمع إقامته يوم 22 أكتوبر المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديدا بإمارة أبو ظبي.

واجتاز الحاسب اللوحي، الذي حمل الاسم الرمزي RX-114، اختبارات هيئة الاتصالات الفيدرالية حيث سيملك ميزة دعم شبكات اتصالات الجيل الرابع ذات معيار LTE.

وتأكدت، بتلك الموافقة، نية “نوكيا” لإطلاق أولى حواسبها اللوحية، حيث ينتظر أن تطلقه تحت اسم “لوميا 2520” في مؤتمرها بإمارة أبو ظبي.

وكان تقرير سابق قد أشار إلى أن “نوكيا” تعتزم تزويد الحاسب اللوحي بنظام تشغيل “ويندوز آر تي”، على أن يتمتع بشاشة قياسها 10.1 بوصة تدعم عرض الصورة بدرجة وضوح 1920×1280 بكسل.

ويتوقع أن يملك الجهاز كاميرا خلفية دقتها 6.7 ميجابكسل مزودة بعدسات “كارل زيس”، بالإضافة إلى كاميرا أمامية دقتها 2 ميجابكسل، وذلك بالإضافة إلى معالج “سنابدراجون 800″ رُباعي النواة من شركة “كوالكوم”.

يذكر أن “نوكيا” تستعد للكشف عن مجموعة مما وصفتهم بأحدث ابتكاراتها خلال مؤتمرها يوم 22 أكتوبر، حيث ينتظر أن تكشف عن أولى هواتفها اللوحية “لوميا 1520” إلى جانب عدد من الملحقات الجديدة.

أولى حواسب نوكيا اللوحية تجتاز اختبارات هيئة الاتصالات الفيدرالية
أولى حواسب نوكيا اللوحية تجتاز اختبارات هيئة الاتصالات الفيدرالية
  • 124122
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE