×
×

سامسونج تتبرأ من تقليد آبل بطرحها لنسخة ذهبية من جالاكسي إس 4

أكدت “سامسونج” أن استخدام اللون الذهبي لصنع نسخة خاصة من هاتفها الذكي “جالاكسي إس 4” ليس جديداً على الشركة، وذلك لتتبرأ الشركة الكورية الجنوبية من تقليد غريمتها الأمريكية “آبل”.

وأوضحت “سامسونج”، عبر مدونتها الرسمية، أنها اعتادت خلال السنوات الماضية على إطلاق هواتف باللون الذهبي، واستشهدت بقائمة من هواتفها يعود تاريخ أقدمها إلى عام 2004، وهي نسخة خاصة من الهاتف E848 التي أطلقتها الشركة على هامش إنطلاق أولمبياد بكين 2008.

وأشارت الشركة الكورية الجنوبية إلى أنها تلبي رغبات مجموعة كبيرة من الأشخاص عندما تطلق هواتف باللون الذهبي، مؤكدة في تدوينتها أن “الكل يحب الذهب”، مما دفعها إلى إطلاق هاتف مثل “جالاكسي جولدن” في أغسطس الماضي.

وكانت “سامسونج” قد كشفت قبل أيام عبر حساب لها على موقع “تويتر” عن نسخة باللون الذهبي من “جالاكسي إس 4″، في خطوة أشير بأنها تقليد لغريمتها “آبل” والتي أطلقت في العاشر من سبتمبر الجاري هاتفها الذكي iPhone 5S بثلاثة ألوان بينها اللون الذهبي لأول مرة في تاريخ الشركة الأمريكية.

وفي هذا الصدد، قالت “سامسونج” أنها أعلنت عن إطلاق نسخة خاصة من الهاتف “جالاكسي إس 4” باللون الذهبي في السابع والعشرين من أغسطس بالسوق الإماراتي، وأنها وفرت تلك النسخ للمتاجر في الإمارات والكويت وقطر في يوم الثامن من سبتمبر الجاري؛ وذلك قبل إطلاق “آبل” لهاتفها الذكي الجديد.

يذكر أن شركة “إتش تي سي” التايوانية تخطط كذلك لإطلاق نسخة خاصة من هاتفها الذكي ONE باللون الذهبي، وذلك على غرار هاتفي “سامسونج” و”آبل”.

  • 124081
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE