بلاك بيري تستعرض نسخة للحواسب من برنامج BBM

49

استعرضت شركة “بلاك بيري” نسخة من برنامج المحادثات عبر الإنترنت خاصتها “بلاك بيري ماسنجر” BBM تعمل على الحواسب، وذلك خلال مؤتمر BlackBerry Jam Asia 2013.

وأوضحت الشركة خلال المؤتمر أن نسخة الحواسب لن تعمل كبرمجية مستقلة لتشغيل برنامج المحادثات، ولكن ستكون بمثابة برمجية مرتبطة بنسخة البرنامج على الهواتف الذكية.

وكانت “بلاك بيري” قد أطلقت نسخة من برنامج المحادثات BBM لهواتف “آيفون” يوم السبت الماضي، إلا أنها أضطرت لإيقاف التطبيق، وتأجيل عملية الإطلاق سواء لهواتف “آبل” الذكية أو للهواتف العاملة بنظام “أندرويد”.

وأشارت الشركة الكندية أن النسخ التي تسربت من التطبيق قبل إطلاقه رسمياً تسببت بحدوث مشاكل تقنية يصعب حلها بسبب اقتراب مستخدمي تلك النسخة من المليون، مما جعلها تؤجل عملية الإطلاق لآجل غير مسمى.

وتعتزم “بلاك بيري” عدم طرح نسخة الحواسب من برنامج BBM قبل إطلاق تطبيقات هواتف “آيفون” والهواتف العاملة بنظام “آندرويد”، لذا لم تحدد الشركة الكندية موعد محدد للكشف عن نسخة الحواسب وأكتفت بالتأكيد أنها ستعمل على تطوير تلك النسخة لحين إطلاقها رسمياً.

يذكر أن إطلاق نسخة للحواسب من برنامج BBM يجعل من التطبيق منافس لبرمجيات المحادثة عبر الإنترنت التي توفر للمستخدمين نسخ تعمل على حواسبهم الشخصية وأبرزها تطبيقات “واتس آب” و”فايبر” و”وي شات”.

بلاك بيري تستعرض نسخة BBM على ويندوز
بلاك بيري تستعرض نسخة BBM على ويندوز
صفقة اليوم .. الأكثر مبيعًا
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد