×
×

“اكسيوم تليكوم” تطرح جهاز “جالكسي نوت 3” للبيع عبر متاجرها

يتوفر الطراز الذي يدعم شبكات الجيل الرابع بسعر 2999 درهم، وطراز شبكات الجيل الثالث بسعر 2799 درهم.

بدأت اليومَ “اكسيوم تيلكوم” ببيع أحدث الهواتف اللوحية من “سامسونج”، وهو جهاز “جالاكسي نوت 3” عبر متاجرها في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويأتي “جالاكسي نوت 3″، الذي كشفت عنه شركة “سامسونج” الكورية في 4 سبتمبر/أيلول خلال فعاليات معرض IFA 2013 الذي أقيم في العاصمة الألمانية، برلين، مع شاشة عرض فائقة الدقة “Super AMOLED” وأكبر حجمًا 5.7 بوصة، وأكثر نحافة حيث تبلغ سماكته 8.3 ملم، كما أنه أخف وزنًا (168 جرام).

وبحسب الشركة، فالجهاز يمتاز بأداء أقوى وبطارية أطول أمدًا بقدرة 3,200 ميلي أمبير ساعي بالإضافة إلى ذلك فهو مجهز بكاميرا خلفية دقة 13 ميجابكسل مع خاصية التثبيت الذكية وفلاش (CRI LED) عالي الشدة بما يتيح للمستخدمين التقاط أدق تفاصيل حياتهم اليومية حتى لو كانت الأجسام المراد تصويرها متحركة وفي ظروف الإضاءة الخافتة، على حد قولها.

ويدعم سامسونج “جالاكسي نوت 3″ الاتصال بشبكات الجيل الرابع (4G – LTE) المتطورة كما أنه يدعم أكبر عدد من الترددات المتعددة. وسامسونج “جالاكسي نوت 3″ مزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 3 جيجابايت ما يجعله أقوى أداءً وأكثر سرعة.

هذا وتطرح “اكسيوم تيلكوم” طرازَيْن مختلفين من “جالكسي نوت 3″، الأول يدعم تقنية الجيل الرابع (4G – LTE) بسعر 2999 درهم؛ والآخر يدعم تقنية الجيل الثالث (3G) بسعر 2799 درهم. كما يمكن الاختيار من بين لونين، هما الأسود الغامق والأبيض الكلاسيكي، كما يمكن اختيار أغطية جلدية خلفية سوداء محاكية لتصميم الجهاز لحمايته من الخدوش والصدمات.

وسيتوافر الطرازان المذكوران من “جالكسي نوت 3” بسَعَة تخزين داخلية 32 جيجابايت و 64 جيجابايت، بالإضافة إلى إمكانية تعزيز السَّعَة التخزينية بشراء بطاقة ذاكرة “مايكرو إس دي” (microSD)، ويعمل “جالكسي نوت 3” على نظام التشغيل “أندرويد 4.3” (جيلي بين).

  • 123624
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE