×
×

BlackBerry Z30 متوفر الآن في الإمارات لدى “اكسيوم تيلكوم”

يتوفر أحدث هواتف شركة "بلاك بيري" الكندية بسعر 2,499 درهم إماراتي.

أعلنت شركة “اكسيوم تيلكوم” اليوم عن إطلاق أحدث هواتف شركة “بلاك بيري” العاملة بمنصة “بلاك بيري 10″، في الإمارات، وهو هاتف “بلاك بيري زد30” (BlackBerry Z30) الذي يدعم شبكات الجيل الرابع (4G).

يُذكر أن شركة “بلاك بيري” الكندية كانت قد كشفت الأربعاء الماضي عن هاتفها الذكي هذا خلال حدث خاص، ويتمتع الهاتف الجديد بشاشة لمسية كاملة، وتأتي بقياس 5 بوصة، لذا يتميز الجهاز بأنه الأكبر بين جميع هواتف الشركة الكندية، كما يتميز (BlackBerry Z30) ببطارية هي الأكبر من حيث السعة، وهو يعمل بالنسخة 10.2 الأحدث من منصة “بلاك بيري 10″.

وحسبما ذكرت “بلاك بيري” في بيانها وقتئذ، يشغل الجهاز معالج تردده 1.7 جيجاهرتز مع معالج رسوميات رباعي النوى، وتصل سعة بطارية الهاتف إلى 2880 ميلي آمبير ساعي، قادرة على تشغيل الجهاز حتى 25 ساعة من الاستخدام المختلط.

وقامت الشركة بتضمين الجهاز بنسخة جديدة مما يُعرف بـ (BlackBerry Hub)، تحت اسم “بلاك بيري بريورتي هَب” (BlackBerry Priority Hub)، وهذه النسخة قادرة على معرفة أي المحادثات أو الأشخاص الذين يشكلون أهمية أكثر بالنسبة للمستخدم، وذلك لجعل الوصول إلى الرسائل والمعلومات التي يحتاجها أسرع وأسهل، وذلك حسب تعبير “بلاك بيري”، التي ذكرت أن النسخة الجديدة تقوم بجمع الرسائل ذات الأهمية من البريد الإلكتروني، وشبكات التواصل الاجتماعي، وغيرها من الحسابات لتعطي المستخدم وصولًا فوريًا إلى المحادثات الأكثر أهمية بالنسبة له، وذلك بغية مساعدته على تنظيم والتركيز على المهام الأكثر أهمية.

وبالنسبة لتطبيق الدردشة “بلاك بيري مسنجر” (BBM)، فيمكن للمستخدمين بفضل النسخة 10.2 من منصة “بلاك بيري” الحصول على معاينة لأي رسالة أثناء تصفح أي تطبيق آخر، والقدرة على استبعادها أو النقر للرد عليها دون الحاجة لمغادرة التطبيق الحالي.

ويأتي هاتف (BlackBerry Z30) بمكبرات صوت “ستريو” تدعم تقنية “بلاك بيري نيشرال ساوند” (BlackBerry Natural Sound) الجديدة من “بلاك بيري”، وهي قادرة وفقًا للشركة، على إعطاء المستخدمين تجربة صوت أكثر طبيعية وواقعية.

وما يميز الهاتف الجديد أيضًا الجيل الجديد من هوائيات الاتصال الخاصة بـ “بلاك بيري”، وهي قادرة على توليف الموجات المُرسلة ديناميكيًا لإعطاء المستخدم اتصال أفضل في المناطق ضعيفة الإشارة، بالإضافة إلى معدلات نقل للبيانات أسرع.

يُذكر أن هاتف (BlackBerry Z30) متوفر الآن لدى متاجر “اكسيوم تيلكوم” بسعر 2,499 درهم إماراتي (680 دولار أمريكي).

  • 123455
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE