×
×

“مايكروسوفت” تعتزم إطلاق “سيرفس 2” يدعم الجيل الرابع 4G مطلع 2014

يوفر الجيل الجديد من "سيرفس" أداءً أفضل وأسرع، بالإضافة إلى بطارية تدوم لوقت أطول.

كشفت شركة “مايكروسوفت” الإثنين عن عزمها إطلاق نسخة من الجيل الجديد من حاسبها اللوحي “سيرفس” (Surface)، تدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع (4G – LTE)، وذلك مطلع العام القادم 2014.

يأتي هذا بعد أن قامت الشركة الأمريكية في وقت سابق من يوم الإثنين، ضمن حدث خاص أقامته في مدينة نيويورك، بالكشف عن الجيل الجديد من حاسبات “سيرفس” (Surface)، حيث أعلنت فيه عن الحاسبين اللوحيين “سيرفس برو 2″ (Surface Pro 2)، و ”سيرفس 2″ (Surface 2).

فبعد سؤال تم توجيهه إلى المدير العام المسؤول عن “سيرفس” لدى “مايكروسوفت”، “بانوس باناي”، عبر الموقع الاجتماعي “ريديت” (Reddit)، حول إمكانية تضمين “سيرفس” الجديد دعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع، ردَّ باناي بالثناء على السؤال ثم بالقول إن “سيرفس 2” سيدعم شبكات الجيل الرابع مطلع العام القادم 2014.

يُذكر أن باناي لم يجب على التعليقات التي جاءته عبر “ريديت” مستفسرةً عن ماذا كان يقصد بـ “سيرفس 2″، هل هو “سيرفس برو 2” أم “سيرفس 2″، لذا ليس من الواضح أي النسختين ستحصل على هذا الدعم.

من جهة أخرى، أعلنت “مايكروسوفت” أن كل مستخدم للجيل الجديد من حاسبات “سيرفس” اللوحية سيحصل على مساحة مجانية قدرها 200 جيجابايت لمدة عامين عبر خدمة التخزين السحابي التابعة لها “سكاي درايف” ، كما أنه يمكن لجميع المستخدمين الحصول على هذه المساحة مقابل 100 دولار سنويًا.

تجدر الإشارة إلى أن الجيل الجديد من حاسبات “سيرفس” اللوحية يأتي بالعديد من المزايا الجديدة، حيث يوفر أداءً أفضل وأسرع بالإضافة إلى بطارية تدوم لفترة أطول، كل ذلك بفضل الجيل الرابع “هازويل” (Haswell) من معالجات “إنتل”.

  • 123498
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE