×
×

“إلكترونكس آرتس” تطلق تطبيق “فيفا 14” مجاناً لنظامي iOS وأندرويد

أطلقت شركة الألعاب الأمريكية “إلكترونكس آرتس” لعبة كرة القدم خاصتها “فيفا 14″ مجاناً لمستخدمي الاجهزة الذكية العاملة بنظامي iOS و”أندرويد”.

وتعد تلك هي المرة الاولى التي تطلق فيها شركة الألعاب الأمريكية (EA) إصدار حديث للعبة كرة القدم خاصتها مجاناً لمستخدمي الأجهزة الذكية، حيث كانت الشركة توفر تطبيقات الإصدارات السابقة بمقابل مادي.

وتوفر اللعبة لمستخدمي الأجهزة الذكية، المدعومة، إمكانية خوض 33 دوري وبطولة حول العالم، من بينهم الدوريات المشهورة مثل الدوري الإنجليزي والإسباني والألماني والإيطالي والفرنسي، واللعب بنحو 600 فريق و16 ألف لاعب.

وتخطط “إلكترونكس آرتس” إلى الربح من اللعبة المجانية عبر عمليات الشراء من داخل التطبيق، حيث توفر لمستخدمي “أندرويد” وiOS خيار لشراء ما يعرف “بنقاط فيفا” لفتح أوضاع لعب جديدة أو تعزيز فريق اللاعب في وضع “المدير” أو في الدوري الافتراضي.

وتتوافر تطبيقات لعبة “فيفا 14” المجانية على متجر “جوجل بلاي” و”آب ستور“، ويبلغ حجم تطبيق اللعبة 1.3 جيجابايت على متجر تطبيقات “أندرويد” وتحتاج لأجهزة تعمل بالإصدار 2.3.3 أو الإصدارات الأحدث، فيما تتوافر بحجم 1.17 جيجابايت لأجهزة “آبل” الذكية.

يذكر أن تطبيق لعبة كرة القدم يدعم مجموعة مختارة من الأجهزة العاملة بإصدارات iOS بداية من الإصدار الخامس، حيث يدعم هواتف “آيفون” الذكية بداية من iPhone 4، وحواسب “آيباد” بداية من الإصدار “آيباد 2″، وأجهزة “آيبود تاتش” بداية من الجيل الرابع.

  • 123544
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE