×
×

مايكروسوفت تطلق لوحة مفاتيح “موسيقية” لحواسب “سيرفس”

أزاحت شركة “مايكروسوفت” الستار عن مجموعة من الأدوات المخصصة للموسيقيين ومقدمي الأغاني (DJ)، تدعم العمل مع الجيل الثاني من حواسب الشركة الأمريكية اللوحية.

وكانت “مايكروسوفت” كشفت عن الجيل الثاني من حواسب “سيرفس” اللوحية، يوم الاثنين، وذلك بالإعلان عن الحاسبين “سيرفس 2” الذي يعمل بنظام “ويندوز آر تي 8.1″، و”سيرفس برو 2” العامل بنظام “ويندوز 8.1”.

وكشفت الشركة الأمريكية عن تطبيق لتنسيق وتعديل الموسيقى بالإضافة إلى لوحة مفاتيح مزودة بأزرار للتحكم والتعديل في الأغاني، على غرار أجهزة تقديم الأغاني (DJ) التي يستخدمها مقدمي الأغاني المحترفين، بدلاً من الحروف والأرقام في لوحات المفاتيح التقليدية.

وأوضحت مايكروسوفت أن فور توصيل المستخدم للوحة المفاتيح Music Cover بحاسبه اللوحي، سيتم تنزيل التطبيق الذي يقوم بتحويل الحاسب اللوحي إلى جهاز تقديم أغاني، حيث يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من النغمات والألحان والأصوات الموسيقية بالإضافة إلى عدد من خيارات تعديل الموسيقى.

وأضافت الشركة، عبر موقع إلكتروني للتعريف بتلك الأدوات، أن لوحة المفاتيح Music Cover والتطبيق يدعمان العمل مع الجيل الثاني من حواسب “سيرفس” اللوحية بالإضافة إلى جهاز الجيل الأول “سيرفس برو”.

ولم توضح “مايكروسوفت” أي معلومات حول سعر لوحة المفاتيح “الموسيقية” أو خطط إطلاقها للمستخدمين العاديين، إلا أنها ستعمل على توفيرها لمجموعة مختارة من الموسيقيين ومقدمي الأغاني كترويج لمشروع أطلقته الشركة تحت اسم #RemixProject.

يذكر أن مشروع “ريمكس بروجيكت” هو مشروع من “مايكروسوفت” تهدف به الترويج للجيل الجديد من حواسب “سيرفس”، حيث تتيح للمستخدمين من حول العالم فرصة الفوز بحاسب “سيرفس 2” اللوحي ولوحة المفاتيح Music Cover، عبر الاشتراك بحساب “سيرفس” الرسمي على “تويتر” ومشاركة فيديو قصير عن تأثير الموسيقى في حياتهم باستخدام تطبيق “فاين” على الهاشتاج RemixProject#.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=oK6Hs-qHh84[/youtube]

  • 123399
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE