×
×

“سامسونج” تطرح “جالاكسي نوت 3” بسعر 2,999 درهم لطراز 4G

أطلقت الشركة الكورية أيضًا ساعتها الذكية "جالاكسي جير" بسعر 1,199 درهم إماراتي.

أعلنت “سامسونج الخليج للإلكترونيات”، عن إطلاق أحدث إصدار من الهاتف اللوحي “جالاكسي نوت 3” و الساعة الذكية “جالاكسي جير”.
ويأتي “جالاكسي نوت 3″، الذي كشفت عنه شركة “سامسونج” الكورية في 4 سبتمبر/أيلول خلال فعاليات معرض IFA 2013 الذي أقيم في العاصمة الألمانية، برلين، مع شاشة عرض فائقة الدقة “Super AMOLED” وأكبر حجمًا 5.7 بوصة، وأكثر نحافة حيث تبلغ سماكته 8.3 ملم، كما أنه أخف وزنًا (168 جرام).
وبحسب الشركة، فالجهاز يمتاز بأداء أقوى وبطارية أطول أمدًا بقدرة 3,200 مللي أمبير ساعي بالإضافة إلى ذلك فهو مجهز بكاميرا خلفية دقة 13 ميجابكسل مع خاصية التثبيت الذكية وفلاش ” CRI LED” عالي الشدة بما يتيح للمستخدمين التقاط أدق تفاصيل حياتهم اليومية حتى لو كانت الأجسام المراد تصويرها متحركة وفي ظروف الإضاءة الخافتة، على حد قولها.
ويدعم سامسونج “جالاكسي نوت 3” معايير الجيل الرابع من الاتصالات “LTE” المتطورة كما أنه يدعم أكبر عدد من الترددات المتعددة. وسامسونج “جالاكسي نوت 3” مزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 3 جيجابايت ما يجعله أقوى أداءً وأكثر سرعة.
ومما يميز هذه السلسلة من الهواتف اللوحية هو قلم “إس بن” (S pen) الذي يستخدم لتدوين الملاحظات ويوفر القدرة على إنجاز المهام اليومية بنقرة واحدة فقط، وذلك على حد قول “سامسونج” التي أشارت إلى أنه وبنقرة بسيطة بقلم (S pen) على المكان المخصص على الشاشة يوفر للمستخدمين إمكانية اختيار المهام وتنفيذها بمجرد تمرير القلم فوق الشاشة ” Air Command” ويوفر لوحة تتضمن 5 مميزات رئيسية تجعل تنفيذ المهام أسهل وأسرع.
حيث توفر خاصية ” Air Command” المميزات التالية:
⦁ Action Memo: توفر هذه الميزة للمستخدم إجراء المكالمات الهاتفية بالتزامن مع إضافة المتصل إلى قائمة عناوين الاتصالات والبحث عن الأماكن على الخارطة وتصفح الإنترنت وحفظ مهمة في قائمة المهام وغيرها الكثير.
⦁ Scrapbook : تمكن هذه الخاصة المستخدمين من تنظيم أو تعقب المحتوى والمعلومات من مختلف المصادر بما في ذلك شبكة الإنترنت و”يوتيوب” ومعرض الصور والفيديو الموجودة على الجهاز (Gallery) وتجميعها في مكان واحد بما يتيح للمستخدم النظر إليها مرة أخرى بسهولة مطلقة متى شاء.
⦁ Screen Write: تسمح هذه الخاصية للمستخدمين باإلتقاط صورة كاملة للصفحة الحالية على الشاشة وكتابة تعليقات أو أي معلومات إضافية حول الصورة الملتقطة.
⦁ S Finder: تتيح هذه الخاصية للمستخدمين البحث الموسع ضمن محتوى الجهاز، بغض النظر عن نوع هذا المحتوى. فعن طريق وضع الكلمات الرئيسية أو مرشحات البحث مثل التاريخ والموقع ونوع المحتوى، يمكن للمستخدمين البحث عن الملفات والأحداث ومواضيع الاتصالات وصفحة المساعدة ذات الصلة وكل ذلك في مكان واحد.
⦁ Pen Window: تتيح للمستخدمين استعمال قلم (S Pen) ليس فقط للرسم أو كتابة الملاحظات ولكن أيضًا لفتح نافذة تطبيق صغيرة توفر للمستخدمين تجربة تعدد مهمات حقيقية.
يُذكر أن هاتف “جالاكسي نوت 3” يأتي مع غطاء خلفي ناعم ويتوفر بثلاثة ألوان، الأسود والأبيض الكلاسيكي والوردي اللماع.
وبالنسبة لساعة “جالاكسي جير” الذكية، والتي كشفتها عنها الشركة خلال IFA 2013 أيضًا، فهي، بحسب الشركة، توفر مجموعة من المميزات والأوامر التي تعطي قيمة إضافية لتجربة سامسونج “جالاكسي نوت 3”. فعندما تتطلب الرسالة الواردة أكثر من إلقاء نظرة سريعة فيمكن للمستخدمين ببساطة اختيار خاصية “سمارت ريلاي” (Smart Relay) من على أجهزة سامسونج جالاكسي لتكشف على الفور المحتوى الكامل للرسالة على الشاشة.
وبحسب “سامسونج” فـ “جالاكسي نوت 3” متوفر في جميع متاجر التجزئة الرئيسية بـ 2,799 درهم لطراز 3G وبسعر 2,999 درهم لطراز 4G، أما ساعة “جالاكسي جير” الذكية فمتوفرة بسعر 1,199 درهم.

  • 123227
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE