×
×

“تيم كوك” ينضم إلى “تويتر”

تولى "تيم كوك" إدارة "آبل" خلفًا لـ "ستيف جوبز" في أغسطس 2011.

انضم المدير التنفيذي لشركة “آبل”، “تيم كوك” إلى موقع التدوين المصغر “تويتر”، وقام أول أمس الجمعة بنشر أول تغريدة له احتفالًا بإطلاق أحدث هواتف الشركة “آيفون 5 إس”.

وقام كوك (البالغ من العمر 52 عامًا)، والذي تولى إدارة “آبل” خلفًا لـ “ستيف جوبز” في 24 أغسطس/آب 2011، بالحديث في تغريدته الوحيدة (حتى إعداد الخبر)، عن زيارته لمتاجر البيع بالتجزئة في مدينة بالو ألتو وهي إحدى مدن مقاطعة سانتا كلارا، بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

حيث قال كوك من خلال حسابه (tim_cook@) الذي أكدت “تويتر” أنه يعود إلى كوك نفسه، “إن مشاهدة الكثير من الزبائن وهم سعداء تُذكِّرنا لماذا نقوم بما نقوم به”، هذا وقد حظيت هذه التغريدة بإعادة تغريدها حوالي 7,700 مرة.

وحتى لحظة كتابة الخبر، وصل عدد مُتابِعي “تيم كوك” إلى أكثر من 202,000 متابع، في حين قام كوك بمتابعة 26 حساب تعود لمشاهير، مثل الرئيس الأمريكي الأسبق “بيل كلينتون”، بالإضافة حسابات خدمات شركة “آبل”، وحسابات زملائه في الشركة.

تجدر الإشارة إلى أن لدى العديد من مدارء الشركات التقنية حسابات في “تويتر”، مثل “ماريسا ماير” من “ياهو” (marissamayer@)، و مايكل ديل” من “ديل” (MichaelDell@)، و “بيل جيتس” من “مايكروسوفت” (BillGates@) الذي وصل عدد متابعيه إلى أكثر من 13 مليون.

  • 123231
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE