×
×

“دو” و”اكسيوم تيلكوم” تطرحان “جالاكسي إس 4 ميني LTE” باللون الأبيض حصريًا في الإمارات

تقدم “دو” للعملاء باقة بيانات بحجم 10 جيجابايت شهريًا لمدة عام بقيمة 250 درهم إماراتي شهريًا.

أعلنت شركة “اكسيوم تيلكوم” عن طرحها جهاز “سامسونج جالاكسي إس 4 ميني إل تي إي” المتوافق مع شبكات الجيل الرابع باللون الأبيض للبيع حصريًا في متاجرها في الدولة بسعر 1,699 درهم إماراتي.

ويمكن لعملاء “اكسيوم تيلكوم” الاستفادة من حزمة بيانات بحجم 10 جيجابايت شهريًا لمدة عام واحد بسعر 250 درهم إماراتي للاستخدام الشهري وذلك ضمن وذلك ضمن باقات “إماراتي” أو “إيليت سوبر”.

يُذكر أن شركة “سامسونج” الكورية كانت قد كشفت عن هاتف “جالاكسي إس 4 ميني” في 30 مايو/أيار الماضي، وهو نسخة مصغرة من أحدث هواتفها الذكية ذات المواصفات القوية “جالكسي إس 4″.

ويتمتع الجهاز والذي يأتي مشابهًا من حيث الشكل الخارجي لأخيه الأكبر، لكن مع فروقات في الحجم والمواصفات العتادية، بشاشة قياسها 4.3 بوصة وبدقة qHD من نوع Super AMOLED وبمعالج ثنائي النواة بتردد 1.7 جيجاهرتز. ويعمل الجهاز بنسخة أندرويد 4.2.2 (جيلي بين) وبواجهة TouchWiz التي تجلب معظم الميزات البرمجية الموجودة في “جالاكسي إس 4″.

ومما يميز الجهاز هو الذاكرة العشوائية التي تأتي بسعة 1.5 جيجابايت، وهي سعة خارجة عن نطاق المألوف بالنسبة للهواتف متوسطة المواصفات، التي عادةً ما كانت تحمل 1 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، أما مساحة التخزين الداخلية فهي 8 جيجابايت، 5 منها قابلة للاستخدام، مع قابلية توسعتها عبر منفذ microSD إلى 64 جيجابايت. وتبلغ سماكة الجهاز 8.94 ميليمتر ووزنه 107 جرام.

وبالنسبة لأنواع الاتصال، يقدم الجهاز الجديد WiFi a/b/g/n و Bluetooth 4.0 و NFC بالإضافة إلى منفذ الأشعة تحت الحمراء IR الموجود في  ”جالاكسي إس 4″ والذي يسمح باستخدام الهاتف كجهاز تحكم بالأجهزة الإلكترونية، مثل التلفاز.

  • 122580
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE