×
×

تقرير: “تويتر” تختبر ميزة جديدة لعرض التغريدات ذات الصلة

تُظهر الميزة الجديدة التغريدات التي تحتوي على كلمات أو روابط مشتركة مع التغريدة الأصلية.

وجد بعض المستخدمين أن موقع التدوين المصغر “تويتر” يقوم حاليًا باختبار ميزة جديدة تحمل اسم “تغريدات ذات صلة” (Related Tweets)، من شأنها منحهم المزيد من السياقية.

وتظهر الميزة الجديدة أسفل مربع التغريدة الذي يظهر في الصفحة الناتجة عن النقر على وقت نشر التغريدة الذي يظهر إلى جانبها ضمن الخط الزمني للمستخدم، وذلك من خلال نسخة الويب من الموقع (twitter.com).

وكما يشير اسم الميزة “تغريدات ذات صلة”، فهي تُظهر التغريدات التي تحوي كلمات أو روابط مشتركة مع التغريدة الأصلية، وهي إلى الآن لا تظهر على أي تطبيق لـ “تويتر” على الأجهزة المحمولة أو غيرها.

يُذكر أن الخدمة لم تظهر إلا لعدد محدود من المستخدمين، ما يدل على أنها ما تزال تجريبية، وليس من الواضح متى ستقوم “تويتر” بإطلاقها لعموم المستخدمين أم لا.

عينة عن ميزة "تغريدات ذات صلة"
عينة عن ميزة “تغريدات ذات صلة”

يُشار أيضًا إلى أن “تويتر” التي أعلنت الأسبوع الماضي عن عزمها طرح أسهمها في البورصة للاكتتاب العام، كانت قد أطلقت مؤخرًا ميزة جديدة خاصة بخدمة “الحسابات الموثّقة” التي تقدمها لمستخدميها من الشخصيات العامة والمشاهير، حيث تتيح هذه الميزة للمستخدمين الموثقين ترشيح الردود على تغريداتهم الموجودة ضمن تبويب “تواصل” (Connect).

  • 122496
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE