×
×

“اتصالات” تقدم باقات جديدة مسبقة الدفع لقطاع الأعمال

الباقات الأولى من نوعها تمكّن المؤسسات والشركات من ضبط التكاليف.

أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات – “اتصالات” اليوم مجموعة من الباقات الجديدة مسبقة الدفع مخصصة لعملائها من قطاع المؤسسات والشركات.

وقالت الشركة إن هذه الباقات الجديدة تقدم لعملائها خيارات متعددة بأسعار تنافسية وشروط مرنة لجميع عملاء قطاع الأعمال في دولة الإمارات.

وأضافت “اتصالات” أن هذا العرض الأول من نوعه يقدم مجموعة من الخيارات المتعددة الشاملة لمشتركي نظام الدفع المسبق من قطاع الأعمال مع خمس باقات مختلفة. وتناسب هذه الباقات بشكل خاص الشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في قطاع العقارات والضيافة والإنشاءات التي توظف أعدادًا كبيرة من العمال والموظفين ضمن مختلف المستويات والمناصب.

وبحسب الشركة، ستعمل هذه الباقات الخمس الجديدة على تقليل حجم التكاليف والمصروفات لعملاء قطاع الأعمال من خلال تمكينهم من انتقاء الباقة التي تناسب احتياجات موظفيها ومخصصاتهم المالية مقابل رسوم شهرية ثابتة تتفاوت وفق الباقة بين 50 درهم أو 100 درهم أو 200 درهم أو 500 درهم أو 1000 درهم.

وتكمن الميزة لهذا العرض الأول من نوعه في المنطقة في مخصصات هذه الباقات التي تشمل دقائق المكالمات المحلية والدولية ورسائل نصية ورصيد خاص بالبيانات، بالإضافة إلى دقائق مجانية لمجموعة المستخدمين المغلقة (CUG) حيث يمكن لأعضاء هذه المجموعة من داخل المؤسسة أو الشركة الاتصال ببعضهم مجانًا بغض النظر عن نوع باقة اشتراكهم.

كما تقدم الباقات المدفوعة مسبقًا المخصصة لعملاء “اتصالات” من قطاع الأعمال مجموعة متنوعة من الخيارات والبيانات الإضافية بأسعار مناسبة جدًا. فضلًا عن إمكانية إعادة تعبئة رصيد المشترك عبر بطاقات شحن واصل المسبقة الدفع من “اتصالات” في حال استهلاك مخصصات باقته.

ويمكن للعملاء الجدد والحاليين الاشتراك بهذه الباقات الجديدة عن طريق الاتصال بمدير حسابهم لدى “اتصالات” أو عن طريق زيارة مراكز أعمال “اتصالات” ومنافذ البيع التابعة لها. كما تتوفر معلومات إضافية حول الباقة على موقع “اتصالات” الإلكتروني.

  • 122457
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE