×
×

خدمة Box تكشف عن خاصية جديدة لإنشاء وتحرير المستندات

كشفت خدمة “بوكس” Box للتخزين السحابي عن خاصية جديدة تتيح لمستخدمي الخدمة إنشاء وتحرير المستندات، على غرار خدمتي “جوجل دوكس” و”مايكروسوفت اوفيس”.

وتتميز خاصية Box Notes بأنها تتيح لصاحب المستند السماح لمستخدمين أخرين باستعراض المستند وإضافة تعليقاتهم، وتوفر “بوكس” لهؤلاء المستخدمين ميزة للمحادثة واستعراض المستند في وقت واحد.

وتتيح الخاصية الجديدة للمستخدمين الذين يستعرضون المستند إمكانية تحديد بعض الجمل والفقرات فيه وكتابة تعليقات عليها لكي يطلع عليها صاحب المستند الأساسي، وهي ميزة تؤكد “بوكس”، عبر موقعها الرسمي، أنها تعزز العمل الجماعي.

وأوضحت “بوكس” أن المستخدم قادر على إضافة صور وفيديو إلى المستندات التي يتم إنشاؤها عبر Box Notes ، كما تضم الخاصية الجديدة كافة أدوات التنسيق الأساسية التي يحتاجها المستخدم لتنسيق النصوص مثل أدوات اختيار لون وحجم ونوع الخطوط.

وتعتزم خدمة التخزين السحابية القيام بتوفير الخاصية الجديدة لمجموعة محدودة من المستخدمين لتجربتها خلال الشهور القليلة القادمة، حيث لا تنوي “بوكس” إتاحة الخدمة لجميع مستخدميها قبل عام 2014 المقبل.

الجدير بالذكر أن “بوكس” سوف توفر الخاصية Box Notes على كافة منصات التشغيل حيث سيتمكن مستخدمي خدمة التخزين السحابي القيام بإنشاء أو تحرير المستندات عبر الخدمة على المتصفحات المختلفة أو عبر تطبيقات أنظمة التشغيل الذكية.

  • 122250
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE