×
×

“إتش تي سي” تعتزم طرح إصدار “ذهبي” من هاتفها ONE

تعتزم شركة “إتش تي سي” التايوانية طرح إصدار خاص من هاتفها الذكي HTC ONE، المنتمي لفئة الهواتف “عالية المواصفات”، باللون الذهبي.

وسربت صور للإصدار الجديد، على موقع Sina Weibo الاجتماعي الصيني، يظهر الهيكل الخارجي للهاتف في مرحلة التصنيع وقد تم طلائه باللون الذهبي.

ويعد اللون الذهبي أحد الألوان الرئيسية الثلاثة التي تعتزم “آبل” طرح هاتفها الذكي الجديد iPhone 5S بهم، وذلك إلى جانب اللونين الأسود والرمادي.

ولم تؤكد أو تشكك “إتش تي سي” في صحة الصور المنشورة؛ ولكن سبق وطرحت الشركة إصدارات خاصة من هاتفها الذكي بألوان غير اللونين الأسود والفضي الأساسيين للهاتف.

ويتوافر الهاتف الذكي HTC ONE باللون الأحمر كإصدار خاص لبعض الشركات مثل “سبرينت” الأمريكية و”اكسيوم تيلكوم” في الإمارات، فيما ستوفره الشركة التايوانية باللون الأزرق للبيع منتصف الشهر الجاري في سلسلة متاجر Best Buy.

يذكر أن “إتش تي سي” كانت قد أطلقت الهاتف HTC ONE في فبراير الماضي، ويتميز الهاتف بهيكله المصنوع من قطعة واحدة من معدن الألمنيوم، وشاشة بدقة Full HD بقياس 4.7 بوصة، وكاميرا بتقنية “الترابكسل”، ومعالج رباعي النواة بسرعة 1.7 جيجاهرتز.

إتش تي سي وان باللون الذهبي
إتش تي سي وان باللون الذهبي
  • 121829
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE