×
×

“فوجيتسو” تستعرض سلسلة جديدة من ماسحاتها الضوئية خلال “جيتكس للتقنية” بدبي

"جيتكس للتقنية" بدبي هو أسبوع للتقنية يقام في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر القادم.

كشفت شركة “فوجيتسو” (Fujitsu) اليوم عن مشاركتها في نشاطات أسبوع “جيتكس للتقنية” الذي يقام في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر/تشرين الأول المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

وتعتزم الشركة اليابانية استعراض سلسلة جديدة من ماسحاتها الضوئية الخاصة بالمستندات والإعلان عن حزمة من حلول تصوير المستندات فضلًا عن عرض أحدث حلول التصوير المدمجة.

وتشارك “فوجيتسو” في المعرض من خلال المنصة رقم B3-2 بعنوان “حلول التصوير الأساسية”، حيث سيكون الزوار على موعد مع مجموعة حيّة من العروض التقديمية المقدمة من قبل حشدٍ من شركاء الشركة في مجال برمجيات إدارة المستندات.

يُذكر أن المعرض الدولي التجاري “جيتكس” يمثل منصة توصف بالهامة تتخذها كبرى الشركات لإطلاق المنتجات وكشف النقاب عن أحدث الحلول والمستجدات، وبالتالي تسعى “فوجيتسو” إلى تسخير مكانة الحدث للإعلان عن مجموعة ماسحاتها الضوئية من طراز “سكان سناب” (ScanSnap) و”فاي” (fi).

كما سيكون العملاء على موعد مع سلسلة من العروض التقديمية التي تقدمها شركات مثل “أبي” (ABBYY) المتخصصة في برمجيات التعرف الضوئي على الحروف، وشركة “إميدي” (Emmedi) للتطبيقات المصرفية.

وتعتبر سلسلة الماسحات الضوئية “سكان سناب” من “فوجيتسو” من أفضل الأجهزة مبيعًا عالميًا إلى جانب سلسلة “فاي” من المساحات الضوئية الخاصة بأغراض مجموعات العمل والإنتاج والشبكات، وذلك على حد قول الشركة.

  • 121679
  • طابعات وماسحات
  • printers-scanners-news
Dubai, UAE