×
×

تابع تغطيتنا المباشرة لمؤتمر “آبل” لإطلاق إصدارات “آيفون” الجديدة

تستعد شركة “آبل” للكشف اليوم، الثلاثاء، عن أحدث إصدارات سلسلة هواتفها الذكية “آيفون”، وذلك بالكشف عن الهاتف “آيفون 5S”، كما يتوقع أن تكشف عن الهاتف “آيفون 5C” منخفض التكلفة.

وسوف يقام الحدث في حَرم “آبل” الرئيسي، في تمام الخامسة مساء، حسب توقيت جرينتش، وذلك في مدينة “كوبرتينو” بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وينتظر أن يكون لهذا الحدث صبغة خاصة حيث يتوقع أن تطلق الشركة الأمريكية الإصدار الرئيسي الجديد من هاتف “آيفون” بمميزات جديدة غير معهودة في الإصدارات السابقة أبرزها وجود مستشعر لبصمة الإصبع في زر الرئيسية.

وينتظر أن يكون تصميم الهاتف iPhone 5S مشابها إلى حد كبير لتصميم الهاتف iPhone 5، إلا أنه سيتمتع بمعالج أقوى وكاميرا ذات دقة أعلى، كما سيعمل بنظام التشغيل iOS 7.

وتعد النسخة الأساسية من نظام التشغيل iOS 7 أحد أبرز الأشياء التي تنوي “آبل” الكشف عنها، بعدما قامت الشركة الأمريكية بإطلاق عدة نسخ تجريبية من نظام التشغيل الجديد منذ الكشف عنه في يونيو الماضي.

وينظر إلى نظام التشغيل iOS 7 بأنه نقلة نوعية في نظام تشغيل أجهزة “آبل” الأمريكية، حيث حصل على إعادة تصميم لواجهة المستخدم بالإضافة إلى العديد من المميزات التي تعزز من قدرات نظام التشغيل مثل ميزة تعدد المهام وتحديث المساعد الشخصي “سيري” ودعم خدمة “آي راديو”.

وتشير بعض التكهنات الواردة من الشركة الأمريكية بأن خدمة “آي راديو” سيكون لها ظهور في مؤتمر اليوم حيث تنوي “آبل” تطلق رسمياً خدمة بث الموسيقى التي تعمل على غرار خدمة راديو الإنترنت “باندورا”.

وفي المقابل، ينتظر عدد من المستخدمين خاصة في الأسواق الناشئة الهاتف منخفض التكلفة من “آيفون” والذي سيتم صناعته من البلاستيك كما أظهرت التسريبات طيلة الشهور الماضي حول الهاتف الذي يتوقع أن يطلق تحت اسم iPhone 5C.

البوابة العربية للأخبار التقنية ستنقل لكم الحدث لحظةً بلحظة عبر تويتر؛ كل ما علي المهتمين فعله لمتابعة الأخبار والتحديثات لحظة ورودها هو الاشتراك بصفحتنا على تويتر ومتابعتها للاطلاع بشكل فوري على التحديثات القادمة من أرض الحدث، في الأوقات التالية:

– الخامسة مساءاً بتوقيت جرينتش.

– السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

– الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

– التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات.

كونوا معنا على الموعد لمتابعة تفاصيل المؤتمر، وانتظروا تقاريرنا المفصلة حول كل ما ستعلن عنه آبل اليوم ضمن الحدث.

  • 121422
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE