×
×

سوني تكشف عن منصة الألعاب “الصغيرة” PlayStation Vita TV

كشفت شركة “سوني” عن منصة الألعاب “PlayStation Vita TV” خلال مؤتمر أقامته في اليابان، وهي المنصة التي تمتاز بحجمها الصغير وثمنها المنخفض.

وتبلغ أبعاد منصة الألعاب “PlayStation Vita TV” نحو 6.4 سم × 10.5 سم، وتأتي مزودة بنحو 1300 لعبة، وتعمل المنصة فور توصيلها بأجهزة التلفاز.

وتدعم منصة “PlayStation Vita TV” العمل كوسيط لتوصيل جهاز الألعاب “بلاي ستيشن 4” الجديد من “سوني” بأجهزة التلفاز، حيث تمكن المستخدم من تشغيل جهاز الألعاب الجديد عن بعد، كما تدعم بث الأفلام والعروض التلفزيونية التي يتم الحصول عليها من متجر “بلاي ستيشن”.

وتعمل منصة الألعاب بأذرع التحكم الخاصة بجهاز الألعاب “بلاي ستيشن 3” والمعروفة باسم Dual Shock 3 والتي يتم توصيلها لاسلكياً، ولن توفر “سوني” مع المنصة أي أذرع تحكم حيث سيتم بيعها بشكل منفصل.

وتعتزم “سوني” طرح منصة الألعاب “PlayStation Vita TV” في السوق الياباني أولاً بداية من الرابع من نوفمبر المقبل بمبلغ يقارب مائة دولار أمريكي.

الجدير بالذكر أن الشركة اليابانية كشفت خلال الحدث خاصتها عن الإصدار الجديد من جهاز الألعاب المحمول “بلاي ستيشن فيتا”، كما أوضحت أنها ستطلق جهاز الألعاب الجديد “بلاي ستيشن 4” في الأسواق بداية من منتصف نوفمبر بمقابل 400 دولار أمريكي.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=rG5l78gbvpU[/youtube]

  • 121287
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE