×
×

“مايكروسوفت” تطلق تصميمًا جديدًا لخدمة (Bing News)

يجلب التصميم الجديد "المواضيع الأكثر تداولًا" على شبكات التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و "تويتر".

بدأت شركة “مايكروسوفت” الخميس بإطلاق تصميم جديد لصفحة الأخبار الخاصة بمحرك البحث التابع لها، “بينج نيوز” (Bing News)، بحيث تجلب إلى الخدمة “المواضيع الأكثر تداولًا” على شبكات التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و “تويتر”.

وقالت الشركة الأمريكية على مدونة محرك البحث، إن المستخدمين يطلبون دائمًا الوصول إلى الأخبار لحظة حدوثها، سواءً عن طريق الهواتف، أو الحاسبات اللوحية، أو الحاسبات الشخصية، مشيرة إلى أن انتشار الأخبار هذه الأيام يدفعه “الإعجابات” و “التغريدات”، لذا قامت بتحديث خدمة الأخبار “بينج نيوز” لتسهيل وصول المستخدمين إلى كل ما يهمهم.

هذا وقد تم بناء الواجهة الجديدة لتناسب الشاشات اللمسية، بالإضافة إلى ذلك، فإن المواضيع التي تظهر تُستقى من “فيسبوك” و “تويتر” ومحرك البحث “بينج”، بالإضافة إلى الأشخاص ذوي الصلة بالمواضيع التي تنشر.

تجدر الإشارة إلى أن “مايكروسوفت” كانت قد أعلنت في يونيو/حزيران الماضي عن ميزة جديدة أطلقت عليها اسم “بينج بوردز” (Bing Boards) تتيح للمستخدمين إنشاء “محتوى مخصص جدًا”، حسب تعبيرها.

ووصفت الشركة ”اللوحات” Boards بأنها مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو والروابط التي تخبر عن قصة محددة وفقًا لوجهة نظر واحدة، مشيرة إلى أن هذه الميزة هي جزء من سلسلة من تقنيات البحث الاجتماعية الجديدة.

  • 120984
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE