×
×

تسريب صورة لـ “ويندوز فون 8” يدعم شاشات بدقة 1080p

يتوقع أن تعود الصورة لهاتف (Bandit) الذي تعتزم شركة "نوكيا" الكشف عنه.

سرب حساب (evleaks@) على موقع “تويتر” وهو المشهور بتسريباته الدقيقة، اليوم الثلاثاء صورة لشاشة أحد الهواتف العاملة بالإصدار الثامن من نظام تشغيل الهواتف الذكية “ويندوز فون”، أظهرت كيف أن الأيقونات الحية تمت إعادة ترتيبها بطريقة توحي بأن الشاشة تأتي بدقة 1080p.

لذا يتوقع المراقبون أن شركة “مايكروسوفت” تحضر حاليًا لإطلاق تحديث لنظام “ويندوز فون 8” التابع لها، ليجلب معه دعمًا للأجهزة التي تأتي بشاشات كبيرة وبدقة 1080p، حيث أظهرت الصورة المسربة أن هناك عمودًا إضافيًا ضمن الشاشة، بالإضافة إلى مساحة إضافية لتسع المزيد من الصفوف للتطبيقات المثبتة.

تجدر الإشارة إلى أن مصادر مقربة من شركة “نوكيا” الفنلندية كانت قد أكدت لموقع “The Verge” في وقت سابق من شهر أغسطس/آب المنصرم أن الشركة تقوم باختبار هاتف ذكي جديد يتميز بشاشة كبيرة قياسها 6 بوصة، ويعمل بنظام تشغيل “ويندوز فون”، على أن يتم إطلاقه نهاية العام الحالي.

ويحمل هاتف “نوكيا” الجديد الاسم الرمزي “بانديت” (Bandit)، ويعمل بمعالج رباعي النواة من شركة “كوالكوم”، كما تم تزويده بكاميرا خلفية دقتها 20 ميجابيكسل، وبشاشة تعرض الصورة بدقة الوضوح الكامل 1080p.

وبناءً على هذه الأنباء، قام حساب (evleaks@) بنشر الصورة المسربة وكتب في وصفها (Bandit)، في إشارة منه إلى أن هذه الصورة قد تعود للهاتف الذكي الذي تعتزم شركة “نوكيا” الكشف عنه.

BTOujqMCIAEAZ2T

  • 120614
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE