جوجل تستحوذ على شركة متخصصة بصناعة الساعات الذكية

يعتقد أن جوجل ستستفيد من خبرات الشركة في تطوير ساعتها الذكية الخاصة
309

استحوذت شركة جوجل على شركة WIMM Labs المتخصصة بصناعة الساعات الذكية فيما يبدو أنها خطوة من جوجل باتجاه تطوير ساعتها الذكية الخاصة، وذلك بحسب التقرير الذي أورده أولًا موقع GiaOM ثم أكده متحدث باسم جوجل لموقع The Verge.

وكانت شركة WIMM Labs قد أصدرت ساعتها الذكية الأولى العاملة بنظام أندرويد WIMM One في العام 2011 وتضمنت منصة للمطورين تتيح إنشاء التطبيقات الخاصة بالساعة.

ومن المعتقد بأن موظفي الشركة سينضمون للعمل في جوجل ضمن الفريق الخاص بتطوير نظام أندرويد، وتشير المعلومات بأن عملية الاستحواذ قد تمت منذ صيف العام 2012 لكن لم يتم الكشف عنها في ذلك الحين، حيث قامت الشركة بإغلاق حساباتها على المواقع الاجتماعية بشكل مُفاجىء ونشرت على موقعها رسالة تفيد بدخول الشركة في “علاقة حصرية وسرية” منعتها من الاستمرار بمتابعة تطوير منتجاتها.

الجدير بالذكر أن شركات تقنية عديدة مثل “سامسونج” و ”آبل” و”مايكروسوفت” و”إل جي” تعتزم إنتاج ساعات ذكية خاصة بها حيث يسيطر على هذا السوق حالياً شركة “سوني” التي طرحت مؤخرًا الجيل الثاني من ساعتها الذكية، ومن المنتظر أن تكشف “سامسونج” عن ساعتها الخاصة بعد أيام خلال معرض IFA 2013 في برلين.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد