×
×

“تويتر” تستحوذ على شركة توفر خدمات التحليلات لوسائل الإعلام

تسعى الشبكة لدمج خدمات الشركة مع شبكات التلفزيون والمعلنين.

استحوذت شبكة التدوين المصغر “تويتر” الأربعاء على شركة “تريندر” (Trendrr)، حسبما أعلنت الأخيرة، وذلك سعيًا من “تويتر” لدمج الخدمة التي توفرها الشركة مع شبكات التلفزيون والمعلنين.

وتملك “تريندر” عددًا من المنتجات منها: “ون” (One)، و “تريندر.تي في” (Trendrr.TV)، حيث أنه من شأن هذين المنتجين تزويد شبكات التلفزيون والناشرين ووسائل الإعلام بالأدوات التي تسمح بتتبع تفاعل المشاهدين مع ما يُبث عليها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك “تويتر” نفسها.

وبحسب الناطق الرسمي باسم “تويتر”، فإن الشبكة الاجتماعية تسعى أكثر للاستفادة من منتج آخر تابع لشركة “تريندر”، هو “كيوريتور” (Curatorr)، الذي يسمح لشبكات التلفزيون والناشرين ووسائل الإعلام بفرز ما يُنشر على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على بيانات تصوّرية وبمساعدتهم في التعرف على التغريدات ذات الجودة العالية.

يُذكر أن “تويتر” تقوم مسبقًا بتزويد المعلنين على التلفزيون بمنتجات التحليلات والإعلانات، بما في ذلك منح المعلنين المحليين القدرة على استهداف مستخدمي “تويتر” في منطقة ما بإعلاناتهم التلفزيونية.

يُشار إلى أن الاستحواذ هذا يأتي بعد حوالي عشرة أيام من إعلان “تويتر” عن تفعيل ميزة جديدة أطلقت عليها اسم “العناوين المتعلقة” (Related Headlines) تساعد مستخدمي الشبكة على استكشاف المزيد من المعلومات والإطلاع على الأخبار المتعلقة بالتغريدات التي يتابعونها.

  • 120122
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE