×
×

مؤسسة أتيتيود تقدم نظام لإنشاء عروض 3D تفاعلية في الشرق الأوسط

أعلنت مؤسسة أتيتيود (Attitude Enterprises) عن تقديم نظام “التصميم الحركي التفاعلي ثلاثي الأبعاد” في الشرق الأوسط، وذلك بالتعاون مع شركة “وايت كانغا” المطورة لذلك النظام.

ويعد النظام (3D Interactive Kinetic Mapping System) أحد أكثر اساليب عروض التسليط الضوئي تطوراً على مستوى العالم، حيث يسمح بتصميم عروض مرئية ثلاثية الأبعاد بدقة عالية جداً، لتقديم تجربة جديدة في مجال الفعاليات التسويقية باستخدام التقنية الحديثة.

وقال علي أوخوفات، الشريك الإداري في مؤسسة أتيتيود “يوفر النظام أدوات مثالية لإبراز العديد من مناحي الحياة هنا في المنطقة، بدءاً بالمباني الجديدة والمثيرة للإعجاب ووصولاً لأحدث طرازات السيارات، وأهم ما في الأمر أن العروض تفاعلية بشكل كامل، وهي بذلك تقدم تجربة تضمن استجابة كبيرة من الجمهور في مكان العرض”.

ويعتبر نظام التصميم الحركي التفاعلي ثلاثي الأبعاد هو نظام التصميم الوحيد في العالم الذي يقوم بتحريك الأجسام الافتراضية بالكامل، ويتيح تشكيل مجسمات ثلاثية الأبعاد تتكامل مع الخلفية الواقعية وكأنهما جزءاً لا يتجزأ.

ويتم إنشاء الأجسام الافتراضية عبر تسليط محتوى مصمم بعناية بوضوح عالي على نماذج رمادية بسيطة بالحجم الطبيعي باستخدام أجهزة تسليط ضوئي عالية الدقة، وتعتبر المؤثرات التي يوفرها هذا النظام أكثر التصاميم الافتراضية قرباً من الواقع، مع إمكانيات تفاعلية تمكن العملاء من التواصل مع المجسمات المعروضة باستخدام أيديهم.

وستتعاون مؤسسة أتيتيود مع الوكالات والعلامات التجارية المحلية في الإمارات العربية المتحدة لوضع التصورات وتنفيذ المشاريع باستخدام هذه التقنية الحديثة، ويمكن ان تفيد تلك التقنية بشكل فعال في مجالات الدعاية والإعلان وإنشاء العروض التقديمية و التدريس و الندوات وورش العمل.

  • 119708
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE