×
×

“جوجل” تشتري براءات اختراع من “فوكسكون” لصالح نظارتها الذكية

تُعبر عملية الشراء هذه عن نية "جوجل" تزويد نظارتها الذكية بمزيدٍ من التقنيات

قامت شركة “فوكسكون” Foxconn التايوانية ببيع براءات اختراع لشركة “جوجل” الأمريكية، وذلك حسب ما نشرت صحيفة “وول ستريت جورنال” اليوم الجمعة.

وأكدت الشركة التايوانية أن براءات الاختراع التي قامت ببيعها لـ”جوجل” تقوم بتوليد صورة إفتراضية قابلة للتراكب مع المشهد الحقيقي الذي يراه المستخدم، دون أي توضيح لقيمة الصفقة المادية.

ويُذكر أن تقارير سابقة كانت قد أشارت في شهر مارس الماضي إلى نية “جوجل” تصنيع نظارتها الذكية “جوجل جلاس” في معامل شركة “فوكسكون” بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وذلك من أجل أن يكون بمقدور “جوجل” أن تكتب على منتجها الجديد أنه صُنع في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتقوم “فوكسكون” بصناعة الأجهزة الذكية لحساب كثير من شركات الإلكترونيات حول العالم مثل “آبل” و”أمازون” و”إتش بي”، كما تزود كثير من شركات الإلكترونيات الأخرى بالقطع الإلكترونية الداخلية اللازمة لتصنيع أجهزتهم.

ويُشار إلى أن “جوجل” كانت قد طرحت هذا الشهر تحديثاً جديداً لمستخدمي نظارتها الذكية “جوجل جلاس”، ليجلب معه الكثير من الأوامر الصوتية الجديدة، بالإضافة إلى العديد من البطاقات الذكية التي توفرها خدمة المساعد الشخصي الذكي “جوجل الآن” Google Now.

  • 119485
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE