×
×

“سامسونج” تطلق أجهزة “جالاكسي تاب 3” اللوحية في الإمارات

تأتي هذه الأجهزة بخيارات متنوعة من قياسات الشاشة التي تشمل 7 و 8 و 10.1 بوصة.

أعلنت شركة “سامسونج” اليوم الخميس عن إطلاق فئة أجهزة “جالكسي تاب 3” اللوحية المتوفرة بخيارات متنوعة من قياسات الشاشة التي تشمل 7 بوصة و 8 بوصة و 10.1 بوصة، في الإمارات.

وقالت الشركة الكورية إن طراز “جالكسي تاب 3” المدمج بقياس 7 بوصة يضمن للمستخدمين سهولة فائقة في الإمساك به بيد واحدة لمدة ساعات بالإضافة إلى إمكانية الاحتفاظ به في جيب أو حقيبة صغيرة للقراءة أو الترفيه أثناء التنقل.

وبفضل تزويده بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.2 جيجاهرتز، قالت “سامسونج” إن هذا الجهاز اللوحي يعتبر مثاليًا لإجراء المهام المتعددة اليومية بشكل سريع واستخدام وسائط الإعلام المتعددة، كما أن تزويده بمساحة تخزين داخلية تبلغ 16 جيجابايت مع ذاكرة قابلة للتوسيع لغاية 64 جيجابايت يتيح مساحة وفيرة لتخزين عدد كبير من الصور وملفات الموسيقى والتطبيقات والفيديو وغيرها، وكذلك فإن نظام التشغيل “آندرويد 4.1” (Jelly Bean) يسمح للمستخدمين بتبادل الصور والفيديو وأجمل اللحظات الخاصة في الحياة عبر لمسات سريعة ومعدودة على الشاشة، حسب تعبيرها.

كما تم تزويد جهاز “جالكسي تاب 3” قياس 7 بوصة بكاميرا خلفية بدقة 3 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 1.3 ميجابكسل.

وبالنسبة لجهاز “جالكسي تاب 3” الجديد بقياس 8 بوصة فإنه يعتبر بحسب الشركة، الجهاز اللوحي الأمثل لمشاهدة الفيديو وممارسة الألعاب المتطورة وقراءة الكتب الإلكترونية في أي مكان وزمان.

وأشارت “سامسونج” إلى أنه تم ابتكار “جالكسي تاب 3” قياس 10.1 بوصة ليكون الجهاز اللوحي الرائد بقياس 10 بوصة في السوق، وبفضل تزويده بمعالج سرعته 1.6 جيجاهرتز، يعتبر هذا الجهاز مثاليًا لاستخدام العائلة اليومي واستخدام محتوى الوسائط الإعلامية المتعددة.

فيما تم تزويده بقدرات Smart Remote (أي التحكم الذكي عن بعد) وتكنولوجيا “وصلة الوضوح العالي للأجهزة المتنقلة” (MHL) (TV Out)، يمكن لجهاز “جالكسي تاب 3” اللوحي بقياس 10.1 بوصة أن يتحول من أداة ألعاب كاملة للأطفال إلى جهاز تحكم مثالي للوسائط الإعلامية في المنزل من أجل استخدام الوالدين.

يُذكر أن أجهزة “جالكسي تاب 3” تتوفر لدى كافة المتاجر الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر يبلغ 799 درهم لطراز 7 بوصة و 1,399 درهم لطراز 8 بوصة و 1,599 لطراز 10.1 بوصة.

  • 119339
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE