×
×

خدمة “فاين” تعلن تجاوز عدد مستخدميها حاجز 40 مليون

أعلنت خدمة “فاين” Vine لنشر مقاطع الفيديو القصيرة، المملوكة لموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن تجاوز عدد مستخدميها حاجز 40 مليون مستخدم.

ووجه مسؤولو الخدمة، عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، رسالة إلى المستخدمين قائلين فيها “هذا المجتمع رائع، لدينا الآن أكثر من 40 مليون مستخدم، شكراً لإلهامنا”.

وكان “تويتر” أطلق خدمة “فاين” في يناير الماضي عبر إطلاق تطبيق الخدمة لنظام iOS، وهي خدمة تتيح للمستخدمين تسجيل ونشر مقاطع فيديو قصيرة لا تزيد مدتها عن 6 ثوان.

وشهد عدد مستخدمي الخدمة زيادة كبيرة منذ إطلاق نسخة نظام “أندرويد” من تطبيق الخدمة في يونيو الماضي، حيث زاد عدد مستخدميها من 13 مليون مستخدم لتطبيق نظام iOS إلى 40 مليون مستخدم عبر نظامي تشغيل الأجهزة الذكية.

وقامت الخدمة خلال الفترة الماضية بتحديثات كبيرة في تطبيقاتها من أجل جذب مزيد من المستخدمين، ومواجهة الإنخفاض التي شهدته في نسبة الاستخدام عقب تفعيل “فيسبوك” لميزة تسجيل ومشاركة الفيديو عبر خدمة “إنستاجرام” في يونيو.

الجدير بالذكر أن خدمة “إنستاجرام” تتميز عن نظيرتها المملوكة لموقع “تويتر” بأنها تستخدم لمشاركة الصور بجانب الفيديوهات، كما تتيح للمستخدم تسجيل مقاطع فيديو بمدة أطول تصل إلى 15 ثانية.

  • 119231
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE