×
×

ADATA تطلق محرك الأقراص Drive Elite HE720

يتميز محرك الأقراص الجديد بدرجة عالية من النحافة.

أعلنت شركة (ADATA) المتخصصة في إنتاج وسائط التخزين عن إطلاق محرك الأقراص Drive Elite HE720 الذي يأتي بسعة 1 تيرابايت، ويتميز بدرجة عالية من النحافة.

وقالت الشركة التايوانية إن محرك الأقراص الجديد يوفر إمكانية نقل البيانات بسرعة فائقة عبر واجهة توصيل USB 3.0، كما أن سُمكه لا يزيد عن 8.9 ميليمتر.

ووفقًا لـ ADATA، فقد تم تصنيع هيكل محرك الأقراص HE720 من صُلب مقاوم للصدأ يتمتع بدرجة عالية من الانعكاسية، كما يوفر مقاومة للخدوش مما يمنع التلف والأعطال حتى بعد الاستخدام لفترات طويلة.

فضلًا عن كونه واحدًا من أقل محركات الأقراص الصلبة المحمولة سُمكًا في العالم الذي يتميز بسعة 1 تيرابايت، قالت الشركة إن محرك الأقراص HE720 يأتي مزودًا ببرنامج “النسخ الاحتياطي بلمسة واحدة” المتوفر مجانًا من شركة ADATA مما يسمح بالنسخ الاحتياطي التلقائي ومزامنة البيانات بلمسة واحدة، حسبما قالت الشركة.

وتشمل البرامج الأخرى المتوفرة مجانًا عند شراء محرك الأقراص HE720 كلًا من برنامج HDDtoGo الخاص بالشركة، وأحدث إصدارات برنامج مكافحة الفيروسات Norton Internet Security 2013 إصدار تجريبي لمدة 60 يومًا.

يُذكر أن الإصدار بسعة 1 تيرابايت من محرك الأقراص DashDrive Elite HE720 سيكون متاحًا في منافذ البيع بالتجزئة، وبسعر يقارب 134 دولار أمريكي، أما الإصدار بسعة 500 جيجابايت فسيكون متاحًا بسعر 79 دولار أمريكي.

  • 119139
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE