×
×

تويتر يفعَّل ميزة “العناوين المتعلقة” لعرض أخبار ضمن التغريدات

أعلن “تويتر” عن تفعيل ميزة جديدة تساعد مستخدميه على استكشاف المزيد من المعلومات حول بعض التغريدات التي يتضمنها موقع التواصل الاجتماعي.

وأطلق “تويتر” على الميزة الجديدة اسم العناوين المتعلقة “Related headlines”، وهي الميزة التي تتيح لمستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الإطلاع على أخبار متعلقة بالتغريدة التي يتابعونها.

وأوضح “تويتر”، عبر مدونته الرسمية، أن الميزة الجديدة تستعرض للمستخدمين روابط من مواقع إخبارية أسفل بعض التغريدات، مما يتيح لهم معرفة المزيد من المعلومات حول التغريدة التي يقومون بقراءتها بالضغط على أي من تلك الروابط.

ويسعى موقع التواصل الاجتماعي عبر تلك الميزة إلى تحسين استكشاف المحتوى الإخباري عبر التغريدات، وذلك بهدف جذب مزيد من المستخدمين للمشاركة عبر الموقع خاصة أثناء الأحداث الهامة.

ويستخدم “تويتر” ما يزيد عن 200 مليون مستخدم نشط شهرياً، يغردون بمعدل 5700 تغريدة في الثانية الواحدة، و500 مليون تغريدة في اليوم.

وكان موقع التواصل الاجتماعي أعلن قبل أيام عن تحطيم رقم قياسي من حيث عدد التغريدات في الثانية الواحدة أثناء عرض فيلم الرسوم المتحركة “قلعة في السماء” (Castle in the Sky) في اليابان يوم السبت، 3 أغسطس، حيث وصل عدد التغريدات التي تم نشرها خلال هذا اليوم إلى 143199 تغريدة في الثانية.

  • 119060
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE