×
×

مايكروسوفت تحل مشاكل تقنية في خدمة “أوتلوك”

أعلنت مايكروسوفت أنها حلت مشاكل تقنية في خدمة البريد الإلكتروني خاصتها “أوتلوك”، وهي المشاكل التي تسببت في عدم قدرة عدد من المستخدمين خلال الأسبوع الماضي على استخدام الخدمة.

وفشل عدد من مستخدمي خدمة البريد الإلكتروني “أوتلوك” في الولوج إلى حساباتهم منذ يوم الأربعاء الماضي، مما اثر على قدرة هؤلاء المستخدمين في الولوج إلى خدمات أخرى لمايكروسوفت مثل خدمة التخزين السحابي “سكاي درايف”.

وأوضحت مايكروسوفت، عبر موقع الخدمة، أن بعض المستخدمين واجهوا مشكلة مع “أوتلوك” بسبب فشل التخزين المؤقت في الأجهزة التي تستعمل تقنية التزامن Exchange ActiveSync ، والتي تستعملها أغلب الأجهزة الذكية سواء الحواسب اللوحية أو الهواتف الذكية.

وأضافت الشركة أنها منعت مؤقتا الوصول إلى الخدمة عبر Exchange ActiveSync ، مما أعاد للمستخدمين القدرة على الولوج مجدداً بحساباتهم إلى خدمة “أوتلوك”.

وأعتذرت مايكروسوفت لمستخدمي خدمة البريد الإلكتروني خاصتها، وأكدت انها ستقوم بالتغييرات البرمجية اللازمة لضمان عدم تكرار مثل تلك المشاكل مجدداً في خدماتها.

الجدير بالذكر أن مايكروسوفت لازالت تعمل على حل مشكلة تقنية متبقية في مزامنة خدمة البريد الإلكتروني عبر الهواتف النقالة، وهي المشكلة التي تسبب توقف خدمة “اوتلوك” لدى نسبة ضئيلة من مستخدمي تلك الأجهزة.

  • 118899
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE