×
×

“أنت والحمل” تطبيق عربي لرعاية الأم والجنين أثناء الحمل

يوفر تطبيق “أنت والحمل” كافة المعلومات والأدوات اللازمة لرعاية الأم والجنين في مرحلة الحمل، وهو التطبيق المتاح على الأجهزة الذكية العاملة بنظامي “أندرويد” وiOS.

ويضم التطبيق المعلومات التي تحتاج الأم الى معرفتها خلال مراحل الحمل الثلاث، حيث زود التطبيق بمحتوى حول رعاية الأم والجنين من أحدث الدراسات المقدمة من أكبر المستشفيات والجامعات الطبية العالمية.

ويقدم تطبيق “أنت والحمل” معلومات عن أعراض وبوادر الحمل، ونصائح للأم، والنظام الغذائي المناسب أثناء الحمل، بالإضافة إلى قائمة بالمشاكل المحتملة أثناء المراحل الثلاثة للحمل وكيفية حلها، وهو التطبيق الذي طورته شركة Rommanapps لصالح شركة “فاين” لصناعة الورق الصحي.

وتستطيع الأم من خلال التطبيق متابعة التطورات اليومية والأسبوعية للحمل، وحساب يوم الولادة، ومتابعة حركة الطفل للتأكد من سلامته و مدى نشاطه، كما تستطيع تشغيل موسيقى أعدت خصيصاً للأمهات والأجنة في مرحلة الحمل.

ويتوافر التطبيق مجاناً لمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظام “أندرويد” عبر متجر “جوجل بلاي“، ولمستخدمي أجهزة “آبل” عبر متجر “آب ستور“؛ ويعمل التطبيق على الإصدار 2.3.3 من نظام “أندرويد” والإصدارات الأحدث، كما يعمل على نظام iOS بداية من الإصدار 4.3.

  • 118848
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE