×
×

آبل تكشف عن نسخة iOS 7 النهائية في الخامس من سبتمبر المقبل

أشارت تقارير إخبارية إلى نية شركة “آبل” الأمريكية الإكتفاء بنسخة تجريبية واحدة جديدة لنظام iOS 7 قبل الكشف عن النسخة النهائية في سبتمبر المقبل.

وكشف التقرير الذي نشره موقع “BGR” على لسان مصادر مطلعة في الشركة الأمريكية أن “آبل” ستطرح النسخة التجريبية السادسة من نظام iOS 7 الاسبوع المقبل للمطورين، وذلك قبل أن تطلق النسخة النهائية من النظام خلال الأيام الاولى من الشهر القادم.

وأوضحت المصادر أن “آبل” ستكشف عن النسخة النهائية من نظام iOS 7 في الخامس من سبتمبر المقبل لموظفي الشركة وشركائها من مزودي خدمات الاتصالات لتجربتها قبل أن تطلقها رسمياً يوم العاشر من سبتمبر المقبل.

وينتظر أن تقيم “آبل” حدث خاص في العاشر من سبتمبر المقبل للكشف عن أحدث نسخة من سلسلة هواتفها الذكية “آيفون”، وهو الهاتف الذي يتوقع أن يحمل اسم iPhone 5S ويعمل بنظام iOS 7 الجديد.

وكانت الشركة الأمريكية كشفت عن نظام iOS 7 للمرة الأولى في يونيو الماضي، وهو النظام الذي أعادت الشركة تصميم واجهة المستخدم به وأضافت عدد من المميزات الجديدة.

وأطلقت “آبل” منذ الكشف عن أول نسخ iOS 7 عدد من النسخ التجريبية للمطورين من أجل اختبارها، آخرها النسخة التجريبية الخامسة التي تعد أكثر النسخ التجريبية ثباتاً من النظام.

  • 118680
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE