×
×

جوجل تطرح الحقيبة الخاصة بالنسخة الجديدة من “نيكسوس 7”

تباع الحقيبة بحوالي 30 دولار ومصنوعة من الكاربون فايبر لتوفير حماية عالية للجهاز أثناء التنقل

أتاحت شركة جوجل الأمريكية إمكانية شراء أول قطعة ملحقة خاصة بالنسخة الجديدة التي أعلنت عنها مؤخرًا من حاسبها اللوحي “نيكسوس 7″، وهي عبارة عن حقيبة تدعى Nexus 7 Sleeve بقياس الحاسب اللوحي يوضح الجهاز بداخلها أثناء التنقل بهدف حمايته، وأشارت الشركة إلى أن الحقيبة مناسبة للحاسب اللوحي الجديد والسابق الذي أنتجته العام الماضي أيضًا.

وقالت الشركة أن الحقيبة مصنوعة من الداخل من مادة المايكروفايبر وتمتلك جيبًا من الخارج لوضع بعض ملحقات الجهاز الصغيرة، وقد حددت غوغل سعر Nexus 7 Sleeve بـ 29.99 دولار أمريكي، وهي متوفرة بلون واحد هو الأسود من الخارج والرمادي من الداخل، وتزن حوالي 105 غرام، ومتاحة للطلب في الولايات المتحدة وكندا ليتم شحنها خلال يومين على أبعد تقدير.

الحقيبة الخاصة بالنسخة الجديدة من نيكسوس 7
الحقيبة الخاصة بالنسخة الجديدة من نيكسوس 7

بالإضافة إلى ذلك أتاحت الشركة إمكانية طلب حاسبها اللوحي الجديد عن طريق متجر غوغل بلاي للمستخدمين في كندا، وذلك بعد أن كانت قد وفّرته لمستخدمي الولايات المتحدة قبل أسابيع عن طريق متجرها.

وكان بعض تجار التجزئة قد بدأوا قبل فترة ببيع الحاسب اللوحي الجديد في كندا، إلا أن الأسعار كانت أعلى بعض الشيء من السعر المتوفر في متجر غوغل بلاي، حيث يكلف الحاسب بنسخة 16 غيغابايت على المتجر مبلغ 229 دولار أمريكي، ونسخة 32 غيغابايت مبلغ 269 دولار أمريكي، مع الشحن المجاني ووعود بوصوله إلى المستخدم خلال فترة أقصاها يومي عمل.

  • 118366
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE