×
×

تويتر يختبر ميزة لحث مستخدميه على التغريد حول البرامج التلفزيونية

بدأ موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في اختبار ميزة جديدة تقترح على مستخدميه التفاعل مع النقاشات النشطة حول أشهر البرامج التلفزيونية.

ويظهر للمستخدم لافتة تقترح عليه المشاركة في التغريد حول مجموعة من البرامج التلفزيونية التي تحظى بنسبة تفاعل عالية، على أن تكون البرامج التلفزيونية المقترحة مناسبة للنطاق الجغرافي للمستخدم.

ويقدم “تويتر” للمستخدم “هاشتاج” نشط خاص بالبرنامج التلفزيوني المقترح، لاستخدامه في توجيه تغريداته، وذلك عند الضغط على أي من لافتات البرامج التلفزيونية المقترحة، والتي تظهر لمستخدمي موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيقات الأجهزة الذكية.

ويسعى “تويتر” إلى زيادة حجم تغريدات مستخدميه حول البرامج التلفزيونية التي يشاهدونها، خاصة أنه يسعى لجذب المعلنين عبر التلفاز لإنشاء حملات إعلانية عبر الموقع.

وكان موقع التواصل الاجتماعي أطلق في يوليو الماضي خدمة تتيح للشركات التي تقوم بحملات إعلانية عبر التلفاز استهداف مشاهدي تلك الإعلانات بعد انتهاء مدة الإعلان الأصلي على التلفاز.

ويختبر “تويتر” الميزة الجديدة لمستخدمي تطبيقات الاجهزة الذكية خاصته في الولايات المتحدة الأمريكية، وتشرف على تلك الميزة بالإضافة إلى الخدمة الإعلانية شركة “Bluefin Labs” التي استحوذ عليها “تويتر” في فبراير الماضي، وهي شركة متخصصة في إجراء التحليلات الاجتماعية حول برامج التلفاز.

  • 118501
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE