أجهزة محمولة

20 جريحًا خلال حفل لتوزيع أجهزة LG G2

سقط عشرون جريحًا في كوريا الجنوبية، في احتفالية خاصة أقامتها شركة “إل جي” للترويج لهاتفها الجديد G2 الذي كشفت عنه مؤخرًا.

حيث تضمنت هذه الاحتفالية إطلاق مجموعة من البوالين في الهواء تحوي قسائم تتيح لصاحبها الحصول على نسخة مجانية من الهاتف. ومن يتمكن من “اصطياد” بالون سيتمكن من الحصول على القسيمة.

وبحسب الأنباء الواردة، تسلح الجمهور في سبيل التقاط البوالين، بالعصي ذات الأطراف الحادة ومنهم من حمل شبكات شبيهة بتلك المستخدمة لالتقاط السمك، وأدوات عديدة أخرى، ولكن البعض قام بإحضار مسدسات تعمل بضغط الهواء وتحمل الطلقات المدوّرة المستخدمة في اصطياد العصافير.

وبما أن طلقات هذه المسدسات يمكن أن تكون مؤذية لو تم تسديدها على البشر من مسافة قريبة، فقد أصيب عدد من الجمهور عن طريق الخطأ مما أوقع عشرين جريحًا وأدّى بـ “إل جي” إلى تحمل تكاليف علاج هؤلاء وإلغاء حفلات أخرى مشابهة كان مخططًا لها في مدن كوريّة أخرى.

يُذكر أن هاتف LG G2 يُعدُّ واحدًا من أقوى الهواتف الموجودة حاليًا في سوق الهواتف الذكية، إذ يحمل الهاتف معالج Snapdragon 800 الحديث من “كوالكوم” بتردد 2.26 جيجاهرتز وشاشة بالوضوح العالي بدقة 1080 بكسل، ويتميز بعدد من الإمكانيات التي تستخدم للمرة الأولى مثل شاشته التي تُعد الأنحف وذات شدة السطوع الأعلى في العالم وأزرار التحكم بالصوت التي تم نقلها إلى الجهة الخلفية للجهاز مع عدد من الميزات البرمجية المتنوعة.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=AWewOTjaef8[/youtube]

زر الذهاب إلى الأعلى