أجهزة محمولة

هاتف BlackBerry Z30 يظهر في فيديو مُسرَّب

ظهر ما يُعتقد أنه هاتف BlackBerry A10 ذو الشاشة اللمسية بالكامل، في فيديو مُسرب تم نشره على موقع يوتيوب قبل أيام، ولكن الجهاز المرتقب والذي يُعتبر أحدث هواتف شركة “بلاك بيري” العاملة بمنصة “بلاك بيري 10″، أصبح يحمل اسم BlackBerry Z30.

وقامت قناة Cellphone S الفيتنامية بعرض عملية فتح الصندوق لهاتف BlackBerry Z30 الجديد والتي أكدت خلالها أن الهاتف يأتي بشاشة قياسها 5 بوصة من نوع AMOLED، وبدقة 1,280×720 بكسل.

وبحسب الفيديو، يعمل الجهاز بمعالج ثنائي النوى من نوع Snapdragon S4 Pro الذي تنتجه شركة “كوالكوم”، ويتمتع الجهاز بكاميرا خلفية دقتها 8 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابكسل، وبطارية سعتها 2,800 ميلي آمبير ساعي.

أما عن ذواكر BlackBerry Z30 فهو يأتي بذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجابايت، و 16 جيجابايت من ذاكرة التخزين الثانوية، ومن الناحية البرمجية يعمل الجهاز بالإصدار 10.2 من منصة “بلاك بيري”.

يُذكر أن الهاتف الذي ظهر في الفيديو يستهدف السوق الأمريكية، وعملاء شركة AT&T خصيصًا، حيث ظهر شعار الشركة في خلفية الجهاز.

يُشار إلى أن تفاصيل الجهاز التي وردت في الفيديو تتطابق مع تسريبات سابقة كان موقع BGR قد نشرها، حيث توقع الموقع آنذاك أن يتم إطلاق الهاتف رسميًا خلال الربع الثالث من العام الحالي 2013.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=rX62bqi9sWI[/youtube]

زر الذهاب إلى الأعلى