×
×

“اتصالات” تطلق مركز التحكم بالاتصال بين الأجهزة

يقدم المركز الجديد للمؤسسات حلولًا ذكية، ويمكن من إنجاز عمليات الأتمتة والإدارة عن بعد.

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات عن إطلاق مركز التحكم  بالاتصال بين الأجهزة (M2M) والذي يمكّن المؤسسات والشركات من توظيف حلول الاتصال بين الأجهزة و الآلات وإدارتها والتوسع في نطاق الخدمات المقدمة ضمن هذا القطاع.

وقالت الشركة إن مركز التحكم بالاتصال بين الأجهزة M2M يوفر للشركات طريقة – وصفتها بالفريدة من نوعها – لكيفية توصيل الأجهزة الخاصة بهم باستخدام شبكة “اتصالات” للهاتف المحمول.

وتسمح هذه الميزة للمؤسسات والشركات بالتحكم في كيفية عمل وأداء الأجهزة المتصلة M2M في حقل العمل والاستجابة الآنية لمتغيرات ظروف السوق واحتياجات العملاء.

وقال عبدلله هاشم، نائب الرئيس الأول، قسم التكنولوجيا والاتصالات في “اتصالات” إن المؤسسة تسعى على الدوام لتوفير أحدث حلول الاتصالات التي تقدم قيمة مضافة للمؤسسات والشركات ويتيح مركز التحكم بالاتصال بين الأجهزة فرصة مثالية لها للوصول إلى الأسواق بسرعة أكبر وإدارة العمليات بفعالية مما يعني زيادة في الأرباح ونمو الأعمال وأضاف أن إطلاق مركز التحكم بالاتصال بين الأجهزة الجديد يمكّن المؤسسات والشركات من أتمتة إجراءاتها وتسريعها ورفع كفاءة عملياتها.

كما يقدم مركز التحكم بالاتصال بين الأجهزة للشركات الأجهزة المصممة خصيصًا لاحتياجاتها ووسائل التحكم بها بحيث يتيح للعملاء إمكانية المراقبة المباشرة عن بعد والتحكم بالعمل واتخاذ القرارات المناسبة بشكل فوري ومباشر مع توفير أدوات التشخيص وتقارير الاستخدام المفصلة.

وبحسب “اتصالات”، يٌمّكن مركز التحكم بالاتصال بين الأجهزة الشركات والمؤسسات من زيادة كفاءة وربحية عملياتها التشغيلية من خلال توافر منصة مخصصة لضبط عمليات التحكم. ويمكن لعملاء المؤسسات أيضًا اتخاذ قرارات إدارية ذكية عبر أدوات التشخيص الآنية وتقارير الاستخدام وأيضًا الفواتير المفصلة.

هذا فإن مركز التحكم بالاتصال بين الأجهزة M2M  من “اتصالات” مدعم من قبل “جاسبر وايرليس- ” – المنصة الآمنة التي توفر إدارة آنية وموثقة للأجهزة الموصلة بمركز التحكم بالاتصال بين الأجهزة M2M، مما يتيح للعملاء إدارة العمليات التشغيلية الموّصلة بسهولة وسيطرة كاملة.

وتعد الحلول التي يقدمها مركز “اتصالات” للتحكم بين الأجهزة M2M، بحسب الخبراء، مفيدة بشكل خاص للشركات العاملة في قطاعات مثل الإنشاءات والبنية التحتية وتجارة التجزئة وصناعة النفط والغاز كما يتم توظيف تطبيقات الاتصال بين الآلات في أنظمة التحكم الذكية بالمركبات وقطاع الرعاية الصحية ونقاط البيع وتعقب وسائل النقل والشحنات ومراقبة أصول الشركات والقياس عن بعد.

  • 118132
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE